الزوكا والعواضي يلتقون رئيس مجلس النواب اللبناني ويضعونه في صورة مأسي العدوان على اليمن

التقى الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا ومعه الامين العام المساعد للمؤتمر الاستاذ ياسر العواضي برئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري.

وناقش اللقاء العدوان السعودي الغاشم والسافر على اليمن والحصار الجائر المفروض عليه حيث وضعت قيادة المؤتمر الرئيس بري في صورة ما يرتكبه العدوان السعودي من جرائم قتل لليمنيين ،وتدمير لممتلكاتهم ومقدراتهم الاقتصادية والحيوية والخدماتية وكذا البنى التحتية ،مستعرضين امام رئيس مجلس النواب اللبناني الماسي التي خلفها العدوان السعودي بالأرقام والإحصاءات ،مجددين مطالبة المؤتمر الشعبي العام بإيقاف العدوان السعودي على اليمن ورفع الحصار الجائر والعودة لإحياء العملية السياسية والحوار بين مختلف المكونات اليمنية .

كما تناول اللقاء مبادرة الرئيس نبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني لإيقاف العدوان على اليمن والعودة الى الحوار.

وقد اكد دولة الرئيس نبيه بري وقوف الشعب اللبناني الشقيق مع الشعب اليمني ،مشددا على ضرورة ان يتوقف العدوان على اليمن ويرفع الحصار المفروض على شعبه وتعود كل الاطراف اليمنية الى طاولة الحوار السياسي بعيدا عن أي تدخلات خارجية .

وابدى الرئيس بري استعداد لبنان القيام بدور ايجابي في جمع المكونات السياسية اليمنية على طاولة حوار واحدة واستضافة الحوار اليمني اليمني.

آخر الأخبار