طيران التحالف السعودي الأميركي يواصل غاراته الجوية

واصل طيران التحالف السعودي الأميركي شنّ غاراته العدوانية، على المناطق الآمنة في المدن اليمنية فأغار على معسكر العرقوب التابع للحرس الجمهوري في منطقة خولان الطيال شرق صنعاء، فيما سمع دوي عدة انفجارات ضخمة في مناطق بشمال صنعاء بالتزامن مع تحليق المقاتلات السعودية.


وأغارت الطائرات الحربية السعودية على منطقة آل عمار بمديرية الصفراء في محافظة صعدة شمالي البلاد وعلى باجل بالحديدة شمال غرب اليمن، وعلى معسكر قوات الأمن الخاصة والقصر الجمهوري بمدينة تعز جنوب غرب اليمن.

وفي محافظة لحج هاجم الطيران السعودي ناقلة ركاب مدنية بصاروخ، عند مثلث مصنع الحديد تقل مسافرين باتجاه منطقة بئر أحمد، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى وفي محافظة عدن أدت خمس غارات جوية على عدد من المناطق داخل المدينة إلى احتراق طائرة مدنية في مطار عدن الدولي.

وفي محافظة ذمار، استشهدت امرأة بغارة سعودية. وفي محافظة شبوة شنت الطائرات الحربية المعادية سلسلة غارات على مديرية الامن، فيما استشهدت طفلة وجرح أربعة آخرون في منطقة حزيز بالعاصمة صنعاء.

وفي محافظة عدن انهارت بناية الطيب في كريتر على رؤوس ساكنيها، بفعل الغارات السعودية المتتالية، دون أن يعرف عدد الضحايا بعد.

آخر الأخبار