«حزب السلام الاجتماعي اليمني»: ما يسمى بـ«حوار الرياض» لا يمثل اليمن ولا اليمنيين

أعلن «حزب السلام الاجتماعي اليمني»، أن ما يسمى بـ«حوار الرياض» لا يمثل اليمن ولا اليمنيين، داعيًا إلى حوار يمني يمني برعاية أممية في دولة محايدة تشارك فيه كل القوى السياسية اليمنية.
وأصدر الحزب بيانًا اليوم الأربعاء جاء فيه: "إننا في «حزب السلام الاجتماعي اليمني» نتابع المستجدات على الساحة السياسية في يمننا الحبيب الذي يعاني من تمزق في كيانه الاجتماعي والسياسي بسبب العدوان السافر الغاشم من قبل التحالف الذي تقوده المملكة السعودية والذي أدى إلى إضعاف اليمن اقتصاديًا وتجاذب الخارج للعملية السياسية في اليمن وشل حركتها".
أضاف: "إننا في حزب السلام نؤكد على ضرورة العودة للحوار بشراكه حقيقيه بين كل القوى السياسية على أن يكون الحوار يمنيًا يمنيًا في أي دوله محايده تحت رعاية أمميه تتشارك فيه كل القوى السياسية اليمنية الممثلة في الحوار الوطني وكذلك الأحزاب والقوى الغير ممثله ومشاركه في الحوار السابق الغير شامل والفاشل".
وتابع: "إننا كحزب جديد على الساحة السياسية نطالب بأشراكنا في الحوار القادم لأننا أحد القوى السياسية الموجودة على الساحة اليمنية حيث اننا نحمل على عاتقنا هموم الوطن ولم تتلطخ أيدينا بالدماء ولم نساهم في دمار الوطن".
وقال: "إننا كحزب جديد نشكل حلقه توازن بين جميع القوى السياسية الموجودة على الساحة اليمنية واي أقصى للقوى السياسية الجديدة سيودي إلى أستمرارالصراع السياسي داخل الوطن إننا نطالب ونؤكد على ضرورة تمثيلنا كقوي سياسيه جديده ستغير من المعادلة السياسية القادمة كما نحذر من اي حوارات لا تشترك فيها كل القوى السياسية اليمنية".
وأكد الحزب أن "ن ما يسمى بـ«حوار الرياض» لا يمثل اليمن ولا اليمنيين كون كل من حضروه شخصيات لا تمثل احزابها وإنما تمثل شخصيات غير مخوله أو مفوضه من قبل القوى السياسية الموجودة على ارض الواقع السياسي اليمني".

آخر الأخبار