قوات الجيش واللجان الشعبية تحقق مزيدًا من الإنجازات النوعية في مواجهة العدوان السعودي

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزبدًا من الإنجازات النوعية في مواجهتها للعدوان السعودي الهمجي المتواصل على الشعب اليمني وأراضيه ومقدساته، وأوقعت في صفوف جنوده ومرتزقته العديد من القتلى والجرحى وسيطرت على مزيد من المواقع.

وفي هذا السياق أعلن الجيش واللجان الشعبية السيطرة الكاملة على مجمع قوى والتلال المجاورة له في جيزان، بالإضافة إلى السيطرة الكاملة على مواقع الفريضة ودار النصر وملحمة ومشعل في المنظقة.

وقد قتل واصيب عدد من العسكريين السعوديين بقصف استهدف تجمعاً لهم في موقع الرديف العسكري في جيزان، كما تم تدمير عدداً من الدبابات والآليات العسكرية السعودية على أيدي قوات الجيش واللجان الشعبية شرق الخوبة في جيزان.

كما حرر الجيش واللجان الشعبية عدداً من مناطق محافظة تعز من عناصر تنظيم "القاعدة" الإرهابي، حيث أوضح مصدر يمني ان منطقة الضباب، مروراً بمنطقة الربيعي، بالإضافة إلى جبل المنعم، وجبل بحابح، ومنطقة الروض تم استعادتها، في وقت يواصلون تقدمهم على محاور المحافظة.

هذه الإنجازات اليمنية، والتقدم باتجاه المواقع السعودية، جاءت رداً على مواصلة طيران العدوان السعودي غاراته الوحشية على المدنيين في المناطق السكنية، والتي استهدفت مناطق متفرقة في صعدة، ما أدى إلى استشهاد اسرة كاملة في منطقة بني صياح حنوب مديرية رازح، فيما استشهد مواطن متأثرًا بجروح اصيب بها في غارة سعودية على مران.

وأغار طيران العدوان السعودي على سيارات المواطنين في منطقة مران في صعدة، ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين، في وقت شنت 6 غارات على مدينة الحديدة و15 غارة على مناطق في مديرية صرواح ومنطقة الزور في مأرب و3 غارات على جمارك حرض في حجة.

إلى ذلك، أكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد شرف لقمان أن "استمرار العدو السعودي في استهداف المنشآت المدنية والمطارات والموانئ سوف يقابل بالمثل وستكون كافة منشآت النظام السعودي العسكرية والمطارات في مرمى بنك أهداف الجيش اليمني ولجانه الشعبية".

ودعا العميد لقمان في بيان له، المواطنين السعوديين في محافظة أبها إلى الابتعاد عن كافة المنشآت العسكرية والمطارات حفاظاً على سلامتهم، مشيراً إلى أن "الجيش اليمني ولجانه الشعبية عاقدون العزم على رد الصاع صاعين، اذا لم يتوقف نظام آل سعود عن عدوانه الباغي".

وقال العميد لقمان إن "تجاهل المجتمع الدولي جرائم العدوان لم يترك مجالا لليمن البدء في تنفيذ الخيارات الاستراتيجية للرد على العدوان، والتي ستكون أشد قسوة مما حصل خلال الايام الماضية من تدمير ودحر واقتحام للمواقع العسكرية السعودية على الحدود اليمنية".

آخر الأخبار