مصدر عسكري مسؤول: احباط محاولة عناصر القاعدة ومرتزقة العدو السعودي التقدم في 3 مناطق بعدن

أحبطت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم السبت، محاولة لعناصر القاعدة ومرتزقة العدو السعودي للتقدم بإتجاه ثلاث مناطق بمحافظة عدن بإسناد من طيران العدوان السعودي الذي شن أكثر من 100 غارة على مدار 24 ساعة.

وأوضح مصدر عسكري مسؤول لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، أن عناصر القاعدة ومرتزقة النظام السعودي حاولوا التقدم بإتجاه دار سعد والوهط والعريش وبئر أحمد، إلا أن يقظة ابطال الجيش البواسل واللجان الشعبية تمكنوا من صد الهجوم وكبدوا عناصر الشر والارهاب ومرتزقة العدو خسائر فادحة.

وقال المصدر "رغم إسناد طيران العدوان السعودي، لعناصر القاعدة ومرتزقته في الهجوم وشنه أكثر من 100 غارة على مدينة عدن، إلا أن الهجوم باء بالفشل وفرت تلك العناصر تجر اذيال الخيبة، مخلفة ورائها خسائر في الارواح والعتاد".

ولفت المصدر إلى أن طائرات العدو السعودي وبوارجه الحربية شنت عدة غارات على مدينة الفيصل والمدينة الخضراء ومنطقة الرباط في دار سعد ومدينة الفيصل ومدائن هائل والمنصورة والشيخ عثمان.

وأكد المصدر أن العدو لن يجد له ولو حتى شبراً واحدا على أرض اليمن مقبرة الغزاة، وانه سيتم ملاحقة عناصر القاعدة ومرتزقة العدو وتطهير البلاد من رجسها.

ودعا المصدر "العدو السعودي وأدواته إلى مراجعة حساباتهم قبل الاقدام على أي خطوات حمقاء ستكلفه الكثير، لأن اليمن سيخرج منتصراً لامحالة".
(سبأ)

آخر الأخبار