الرئيس الصماد يحضر وقفة قبلية بـ سنحان بمعية رئيس المؤتمر الشعبي العام

حضر رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد ومعه رئيس المؤتمر الشعبي العام على عبدالله صالح اليوم السبت وقفة قبلية في سنحان لرفد الجبهات بالمقاتلين.

وعبر الرئيس الصماد في الوقفة التي حضرها أيضاً نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبد الله أبو حورية، والعميد الركن طارق محمد عبد الله صالح، عن أمله في أن يمثل هذا الحشد بداية لتصعيد جديد ضد العدوان مشيراً إلى أن اليمنيين ينتظرون أمثالهم وماذا سُيقدم للجبهات في مواجهة تصعيد العدوان.

وأكد الرئيس الصماد على أن يكون الجميع يداً واحدة وألا يُسمح للمغرضين والمرجفين بأن يزعزعوا الوحدة الداخلية، قائلاً " إن أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام قد التحموا في المجلس السياسي الأعلى وقياداتهم حريصة على أن يكونوا في خندق واحد وقد اختلطت دمائهم في المتارس متجاوزين كل تباينات الرأي لحجم العدوان ومخططه."

ولفت الرئيس الصماد إلى حساسية المرحلة وخطورتها.. مضيفاً " يجب أن نجعل العدو يتألم منا كي لا نعاني من عدوانه، كما يعاني منه إخواننا في المحافظات التي تعاني من الاحتلال بعدن وحضرموت وغيرها والتي مكن العدوان فيها القاعدة وداعش، وهو ما يستوجب الحضور الفاعل في الجبهات لتغيير المعادلة وجعلهم هم من يتألم تحت نيران وفوهات بنادقنا ".

من جانبه، أكد الرئيس اليمني الأسبق على عبد الله صالح على أهمية اللقاء القبلي وأهمية توجه المقاتلون إلى جبهات القتال ودعمهم بكل ما يلزم إلى جانب تطوير قدراتهم.

آخر الأخبار