رئيس المجلس السياسي لأنصار الله يطالب المجتمع الدولي بوقف العدوان السعودي على اليمن

طالب رئيس المجلس السياسي لأنصار الله ‏صالح الصماد، المجتمع الدول بالعمل على وقف العدوان السعودي المستمر على اليمن، معتبرًا أن تحدي النظام السعودي لدعوة الأمم المتحدة للهدنة الإنسانية وعدم التزامه بها يضع المجتمع الدولي على محك خطير.

وقال الصماد في تصريح نشره عبر صفحتة الرسمية على موقع الفيس بوك: إنه "بالرغم من دعوة الأمين العام للامم المتحدة لهدنة انسانية في اواخر شهر رمضان ورغم ان هذه الدعوة لا ترقی إلی مستوی حجم العدوان والحصار الجائر وما ترتب عليه من آثار كارثية علی كل المستويات وبالرغم من ترحيب الناطق الرسمي للجيش وكذلك ترحيب القوی السياسية بهذه الدعوة الا ان النظام السعودي تجاهل كل ذلك واستمر في عدوانه وجرائمه بما في ذلك تعزيز مرتزقته في عدن بمئات العربات والمجندين لتحقيق مكاسب ميدانية".

ودعا الصماد المجتمع الدولي والامم المتحدة لتحمل مسئولياتهم الأخلاقية في وقف العدوان على اليمن ورفع الحصار الجائر عن الشعب اليمني الصابر.

وشدد على "إن إستمرار العدوان الهمجي والحصار الظالم يحتم علی ابناء الشعب التحرك الجاد والمسؤول جنبًا الی جنب مع الجيش والأمن واللجان الشعبية للدخول في خطوات اكثر ايلاما وزجرا لهذا العدوان بعد تخلي العالم عنهم وسكوته وتواطؤه علی مايرتكبه النظام السعودي من جرائم بحق الشعب اليمني".‏

آخر الأخبار