العميد لقمان: قوتنا الصاروخية والعسكرية ترتقي والأيام القادمة حبلى بالمفاجآت

   

اكد الناطق الرسمي للجيش اليمني العميد شرف لقمان ان معنويات الجيش واللجان الشعبية عالية جدا وان الجميع يتسابقون لمواجهة الأعداء ويتشوقون للقتال.

وقال العميد لقمان ـ في مقابلة مع موقع أنصار الله ـ ان الآلاف من أبناء القبائل الذين يلتحقون بجبهات القتال أو الذين يلتحقون بمعسكرات التدريب بصورة يومية ، الجميع يتمتعون بمعنويات عالية جدا والجميع يتسابقون لمواجهة الأعداء ويتشوقون للقتال وهم يدركون أن حيازة الشرف وأعلى درجات الكرامة والبطولة إنما تُنتزع من ميادين القتال والإباء ولا يطلبون شيئا إلا من الله جلّ شأنه أن يهبهم إحدى الحُسنيين إما النصر.. وإما الشهادة

وأشاد العميد لقمان في رسالته لأبطال الجيش واللجان الشعبية بعملياتهم البطولية ومواقفهم المشرفة في كل جغرافيا الوطن الغالي مؤكداً أنهم الرجال البواسل الذين شهد لهم الميدان صدق إيمانهم وحبهم لوطنهم وغيرتهم على أعراضهم وحريتهم واستقلالهم .

وأشار إلى معنويات الجيش واللجان الشعبية ومعهم الآلاف من أبناء القبائل الذين يلتحقون بجبهات القتال أو الذين يلتحقون بمعسكرات التدريب بصورة يومية لا تزال عالية جدا كونهم يؤمنون بأن حيازة الشرف وأعلى درجات الكرامة والبطولة إنما تُنتزع من ميادين القتال والإباء ولا يطلبون شيئا إلا من الله جلّ شأنه أن يهبهم إحدى الحُسنيين إما النصر.. وإما الشهادة.

 

للاطلاع على المقابلة كاملة انقر  هنا  http://www.ansarollah.com/archives/86567 

   

آخر الأخبار