العدوان السعودي يستهدف مدارس ومساجد والجيش اليمني يقتحم موقع الشعبة في ظهران عسير

يواصل العدوان السعودي الهمجي عدوانه على اليمن، ويوجه أعنف ضرباته الجوية باتجاه الأراضي اليمنية ولا يستثني دور العبادة ولا المدارس والآثار، ما يظهر حقده الدفين ضد اليمن وأهله. ورداً على هذه الاعتداءات الاجرامية يستمر الجيش اليمني واللجان الشعبية بضرب المواقع السعودية الحدودية.

فقد شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الاربعاء سلسلة من الغارات الجوية استهدفت مدينة براقش الاثرية في مديرية مجزر بمحافظة مأرب. كما استهدف طيران العدوان السعودي مدينة براقش الأثرية بغارتين مخلفا دمارا كبيرا في أسوار المدينة الأثرية والمعبد التابع لها.

واستهدف طيران العدوان السعودي أيضاً أحد الجسور في الخط العام الرابط بين محافظات صنعاء –مأرب - الجوف بغارة جوية متسببا في شلل الحركة عبر الطريق العام.

كما استهدف العدوان السعودي مسجداً ومدرسة في منطقة بني واس التابعة لمديرية ساقين في محافظة صعدة اليمنية بغارتين جويتين. كذلك قصف طيران العدوان السعودي مناطق متفرقة في محافظة تعز جنوب العاصمة صنعاء مخلفاً دمارا كبيراً واصابات.

وفي السياق نفسه، أعلنت وزارة الصحة اليمنية أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدغ أكثر من 70 مستشفى ومستوصفًا ومركزًا طبيًا و125 وحدة صحية منذ بدء العدوان السعودي.

وبحسب بيان وزارة الصحة اليمنية فقد ارتفع عدد ضحايا القصف العدواني السعودي الأمريكي على المناطق اليمنية منذ بدء العدوان إلى 2554 شهيدا و8621 جريحاً.

ورداً على هذه الاعتداءات المتكررة، اقتحمت قوات من الجيش اليمني واللجان الشعبية موقع الشعبة العسكري في ظهران عسير ودمرت ثلاثة آليات، وأوقت قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي.

كما أطلق الجيش واللجان الشعبية صواريخ كاتيوشا على موقع جلاح السعودي العسكري واستهدف مواقع اخرى في الخوبة بجيزان.

وقصفت قوات الجيش واللجان الشعبية عدداً من المواقع العسكرية السعودية، بالصواريخ وحققت فيها إصابات مباشرة ودقيقة.

آخر الأخبار