انجازات الجيش واللجان لشهر فبراير المنصرم

حظيَ شهرُ فبراير بإنجازاتٍ عظيمة ٍللجيشِ واللجانِ الشعبيةِ بدءًا بالقوةِ الصاروخيةِ إلى وحدةِ التصنيعِ العسكريِّ وليس انتهاءً بالعملياتِ الميدانيةِ التي كبّدت تحالفَ العدوانِ ومرتزقتَه خسائر َفادحةً أبرزُها مصرعُ قائدِ المرتزقةِ أحمد سيف اليافعي.
إنجازات لا تنقطع، وبشكل متصاعد كان شهر فبراير مليء بها، ففي الثاني من فبراير أزيح الستار عن صاروخ بركان اثنين الباليستي الذي ضرب قاعدة عسكرية سعودية في الرياض.
وأطلقت القوة الصاروخية بعدها ثلاثة صواريخ باليستية، اثنين باتجاه مطار أبها الاقليمي ومحطة الشقيق في جيزان، والصاروخ الثالث باتجاه تجمع المرتزقة في باب المندب، وقد أدت الضربة إلى مصرع قائد المرتزقة أحمد سيف اليافعي وعدد كبير من المرتزقة، وقد أعلن الجيش واللجان تحييد منظومة الباتريوت باك ثري الأمريكية.
توالت الإنجازات، وأعلن الجيش واللجان الشعبية في الرابع والعشرين من فبراير إسقاط طائرة إف 16 أردنية كانت تشارك في إسناد زحف المرتزقة على موقع الشبكة في نجران، وقد وزع الاعلام الحربي حطام الطائرة.
في نفس الفترة تم إسقاط ثلاث طائرات تجسسية الأولى في مارب والثانية في الجوف والثالثة في جيزان.
ميدانيا نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية واسعة في جبهات الحدود والداخل، وتم اقتحام مواقع سعودية وتنفيذ كمائن محكمة أودت بحياة عسكريين سعوديين بينهم ضباط.
وتوجت إنجازات شهر فبراير بإزاحة الستار عن طائرات بدون طيار يمنية الصنع ثلاث منها استطلاعية والرابعة هجومية.
انتهى شهر فبراير وتواصلت انتصارات الجيش واللجان الشعبية والتي قد تواصل صعودها خلال الشهر الحالي.

 

(بندر الهتار/المسيرة نت)

آخر الأخبار