الصماد يشيد بالمؤسسات البنكية والمصرفية ويقول إنها ثبتت الإقتصاد الوطني

أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم الاثنين بالسجل الوطني للقوى الاقتصادية الوطنية والمؤسسة البنكية والمصرفية اليمنية في مواجهة العدوان ومؤامرته ودورها في تثبيت الاقتصاد الوطني.

 

وأكد الصماد أثناء لقائه بممثلي القطاع البنكي والمصرفي في اليمن وبحضور نائبه ورئيس مجلس الوزراء أن الملف الاقتصادي اليوم بيد الحكومة وأجهزتها المختصة التي نالت ثقة البرلمان.

وأعرب الرئيس الصماد عن الفخر والاعتزاز بالقدرات اليمنية البنكية والمصرفية وولائها للوطن النابع من عمق الإيمان والإخلاص.

وفي اللقاء أكد الرئيس الصماد أن الملف الاقتصادي اليوم بيد الحكومة وأجهزتها المختصة التي نالت ثقة البرلمان، لافتا إلى السجل الوطني للقوى الاقتصادية الوطنية والمؤسسة البنكية والمصرفية اليمنية في مواجهة العدوان ومؤامرته ودورها في تثبيت الاقتصاد الوطني وأثر كل ذلك في حاضر اليمن ومستقبله.

فيما أشاد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة بالقدرات المالية والإدارية والمصرفية اليمنية وما تمثله الكفاءات في حكومة الإنقاذ الوطني من روح وطنية ستعمل على تعزيز التكامل في مواجهة العدوان والمؤامرة الاقتصادية.

من جانبه أكد رئيس مجلس الوزراء أهمية الشراكة الحقيقية بين القطاع الحكومي والخاص والحفاظ على القطاع الخاص .

ومن جانبهم أكد ممثلو القطاع البنكي والمصرفي والصرافون استعداد القطاع على الاستمرار في التعامل الإيجابي والبناء والحد من المشكلات الناتجة عن تدخلات العدوان والمؤامرة الاقتصادية على الوطن والشعب اليمني.

آخر الأخبار