عمليات القنص مستمرة وجديدها قنص 4 جنود سعوديين في موقع الضبرة بجيزان

قنصت وحدة متخصصة في الجيش واللجان الشعبية اليوم جنديين سعوديين في موقع الضبرة العسكري واثنين آخَرين في موقعي المعنق وقائم زبيد بجيزان ليرتفع عدد الجنود السعوديين الذين تم قنصهم منذ بداية شهر ديسمبر في جبهة جيزان فقط، إلى عشرة جنود.


حيث قنصت وحدة القناصة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية يوم أمس جنديين سعوديين برصاص وحدات القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية في جبل المخروق بنجران.


كما لقي جندي سعودي مصرعه في الـ 4 من هذا الشهر، إثر عملية قنص نفذتها وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية في موقع الكرس بجيزان وقنصت وحدات القناصة في الـ 3 من الشهر نفسه 3 من جنود الجيش السعودي، في ثلاث علميات قنص في موقع الضبرة بجيزان.


كما نفذت ثلاث عمليات قنص لجنود سعوديين في موقعي الكرس وقائم زبيد بالخوبة.


وكانت عمليات القنص قد سجلت خلال شهر نوفمبر المنصرم، مقتل 36 جنديا وضابطا سعوديا، بمعدل يزيد عن جندي كل يوم، ونفدت تلك العمليات في 11 يوماً متفرقة من نفس الشهر، أي بمعدل يزيد عن ثلاثة جنود سعوديين كانوا يسقطون يوميا.


وتأتي عمليات قنص الجنود السعوديين ضمن عمليات الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود ردا على استمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن واستهداف المدنيين والمنشآت الحيوية والبنى التحتية لليمنيين.

آخر الأخبار