الجيش اليمني يقنص جنديين سعوديين في موقعي سقام والمخروق في نجران

ستهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية أمس، آلية عسكرية سعودية في موقع السهوة موقعًا من فيها قتلى وجرحى، فيما دكت مدفعية الجيش تجمعات سعودية في المجمع الحكومي في الربوعة في عسير.

وواصلت المدفعية إستهدافها لقوات العدوان السعودي في مواقع ملحمة والفريضة وتبة 25 وجوار برج الدخان ومجمع العتاد الحربي خلف السودة وقائم زبيد في جيزان محققة إصابات مباشرة.

وفي نجران قنصت وحدات الجيش اليمني جنديين سعوديين، كما دكت مواقع وتجمعات الجيش السعودي في موقعي سقام والمخروق في جبل طارق.

وفي السياق، تصدى الجيش اليمني واللجان الشعبية لهجمات العدوان السعودي في مدينة تعز قبالة الدفاع الجوي وغرب جبل الهان بمنطقة الضباب وفي أطراف الجحملية.

وأما في محافظة لحج قتل مجند تابع لما يسمى بالحزام الأمني إثر إشتباكات بين الجماعات المسلحة في منطقة الوهط .

هذا، وإندلعت اشتباكات عنيفة اليوم بين مجندين وجماعة مسلحة في مدينة الشحر بحضرموت في محيط مقر محكمة المدينة في أحد المنازل ولم تتوفر معلومات عن هوية الجماعة المسلحة.

وفي عدن تجددت إشتباكات عنيفة بين مجاميع مسلحة في حي القاهرة وآخرين من حي كود البيحاني بالشيخ عثمان عقب يوم من إشتباكات أودت بحياة شخص ولم تتوفر معلومات عن سقوط ضحايا وسط مناشدات من الأهالي لفض الإشتباك.

وفي أحور بأبين إندلعت اليوم كذلك اشتباكات عنيفة بين مجندين بأحور وجماعة قبلية مسلحة استخدمت فيه الأسلحة المتوسطة والخفيفة والمدرعات وسط السوق ما أسفر عن إصابة مجند.

آخر الأخبار