وقفة للأكاديميين والطلاب في كلية التربية والعلوم بريمة نديدا باستمرار العدوان

نظم الأكاديميون والطلاب في كلية التربية والعلوم التطبيقية بمحافظة ريمة اليوم الأربعاء وقفة احتجاجيه تنديدا باستمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن منذ ما يقارب 600 يوم واستهدافه كلية الطب بجامعة الحديدة.


وعبر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي تقدمها القائم بأعمال وزير التعليم العالي الدكتور عبدالله الشامي والمحافظ حسن العمري ورئيس جامعة الحديدة الدكتور أحمد محمد دغار ومن المكتب السياسي لأنصار الله أحمد البشري وصالح حاجب والقيادات المحلية والتنفيذية بالمحافظة عن استنكارهم الشديد لإمعان تحالف العدوان في استهداف مقدرات الوطن وتعمده قصف المنشآت التعليمية والتدريبية والجامعات في محاولة يائسة لوقف العملية التعليمية.


كما استنكروا الصمت المخزي والمعيب للمجتمع الدولي إزاء ما يقترفه العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.


وفي الوقفة الاحتجاجية أكد رئيس جامعة الحديدة الدكتور أحمد محمد الدغار أن العدوان علی اليمن هو عدوان ممنهج وحاقد يستهدف كل مقدرات الوطن في ظل تواطئ وصمتٍ مخزٍ من قبل الأمم المتحدة و منظمات المجتمع المدني و حقوق الإنسان والمنظمات الدولية.


وبين أن العدوان استهدف المؤسسات التعليمية والجامعات والمدارس والمساجد والطرق والجسور والمرافق الصحية والمستشفيات والمصانع سعيا منه لتدمير البنية التحتية للبلاد وتركيع هذا الشعب العظيم، والذي كان آخرها قصف كلية الطب بمحافظة الحديدة.

آخر الأخبار