مكتب حقوق الإنسان بالمحويت يدين استمرار استهداف العدوان للطرق والجسور بالمحافظة

استنكر مكتب حقوق الإنسان بمحافظة المحويت استمرار العدوان السعودي الأمريكي في استهداف المنشئات الخدمية والطرق والجسور في مناطق ومديريات محافظة المحويت

وأوضح مكتب وزارة حقوق الانسان بالمحويت في بيان ان العدوان السعودي الامريكي يمعن في استهداف الطرق الحيوية والجسور في المحافظة مستهدفا احد الجسور الهامة والمعروف باسم جسر سلاحة بمنطقة الاهجر مديرية شبام كوكبان حيث تم تدميره كليا مسببا قطع حركة السير بخط المحويت صنعاء.

وأشار البيان إلى أن النظام السعودي تجرد من كل القيم والمبادئ والأخلاق .. لافتاً إلى أن امعان العدوان السعودي الأمريكي في استهداف الطرق والجسور التي تربط المديريات ببعضها البعض انما يؤكد مدى حقده الدفين على شعبنا اليمني من اجل زيادة معاناة الناس .

واستغرب البيان المواقفِ السلبية والمُخزية التي تمارسُها الأممُ المتحدةُ وهيئاتها المُختلفة وصمتها الواضح امام كافةِ الجرائمِ والمجازرِ والانتهاكاتِ الجسيمةِ التي يرتكبها هذا العدوان في حقِّ الشعبِ اليمنيّ ومقدراته وممتلكاته .. مطالباً الضمائرِ الإنسانيةِ الحية في شعوبِ العالمِ والمجتمعِ الدوليّ وأحرار العالم التصدي لهذا الصلف العدواني الغاشم الذي يرتكب المجازرَ اليومية في كلِّ محافظاتِ اليمن.

آخر الأخبار