صالح: السعودية جعلت اليمنيين وقودا لعدوانها ومعركتها ’الخاسرة’

قال الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، الثلاثاء، إنه "يحز في النفس قتل اليمني لأخيه اليمني بالمال السعودي"، واصفا السعودية بأنها جعلت اليمنيين وقودا لعدوانها ومعركتها "الخاسرة".

وبحسب "عربي21"، فقد أضاف صالح في تدوينة كتبها على حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كما يحز في النفس أكثر أن يراق الدم اليمني دفاعا عن أراضي المعتدين، وأن يزج بالمغرّر بهم إلى الأراضي اليمنية من الأراضي السعودية وتحت العلم السعودي". في إشارة منه إلى الجماعات المسلحة التابعة لمرتزقة العدوان التي انطلقت باتجاه صعدة وحجة من المناطق السعودية الحدودية معهما.

وهاجم صالح السعودية، ووصفها بأنها جعلت اليمنيين وقودا لعدوانها ومعركتها "الخاسرة"، بهدف أن تقضي على اليمنيين بأيدي اليمنيين أنفسهم إشباعا لرغباتها الانتقامية من شعب الإيمان والحكمة ومن منبع العروبة وموطنها الأول".

وأشار إلى أنه "من العيب كل العيب أن يستمر اليمنيون في إزهاق أرواحهم وسفك دمائهم الطاهرة بدون أي هدف وطني.. وإنما خدمة للأعداء (السعودية)، ومن الواجب أن نحافظ على أرواح ودماء بعضنا البعض".

وقال صالح: "فليتم أخذ المال السعودي من المعتدين ولكن بدون أن يكون الارتزاق من ذلك المال سببا في قتل بعضنا بعضا" وأردف قائلا: "في البداية وفي النهاية المعتدي يعتبر أن من أخذ منه بعض المال مرتزقاً.. سواءً قَتَلَ أو قُتل.. فلماذا نحقق رغبة العدو فينا..؟!".

يشار إلى ان السعودية المصدر والممول للارهاب التكفيري الوهابي في المنطقة والعالم تشن عدوانا على الشعب اليمني، تحت ما تسميه دعم الشرعية في اليمن، لكنها ورغم همجية قصفها لم تستطع تحقيق اي انجاز على الارض، بل باتت مدنها وبلداتها الحدودية في معرض السيطرة اليمنية.

آخر الأخبار