لبوزة يؤكد حرص القيادة السياسية على تسهيل مهام برنامج الغذاء العالمي

أكد قاسم لبوزة، نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى، حرص القيادة السياسية على تسهيل مهام برنامج الغذاء العالمي خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها اليمن جراء العدوان والحصار.


وعبّر لبوزة أثناء لقاءه مدير المكتب الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مهند هادي، عن أمله في أن يقوم برنامج الأغذية العالمي بدوره في التعريف إعلاميا بحقيقة الأوضاع الإنسانية في اليمن وتداعيات العدوان والحصار الجائر على الشعب اليمني، مؤكدا أن اليمن بات منسيا عالميا والاهتمام بمعاناة أبنائه على المستوى الدولي قليل.


 

وحث برنامج الأغذية العالمي على مضاعفة أنشطته الإنسانية في تغطية احتياجات المتضررين من الحصار والعدوان وتوفير متطلباتهم من المساعدات الغذائية الضرورية في جميع مناطق البلاد.


وشدد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى على ضرورة تبني برنامج الأغذية العالمي خطة تضمن توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من البرنامج على جميع المناطق .


 

وأضاف ” الوضع الذي يعيشه اليمن صعب ويتطلب دورا أكبر وزيادة نسبة التغطية ومضاعفة عدد أسر المستهدفة وأن يراعي البرنامج عبر السلال المقرر توزيعها الحاجة الغذائية لكل أسرة بحسب خصوصية المناطق الجغرافية “.

آخر الأخبار