مستجدات العدوان ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارات مكثفة على عدد من المحافظات مستهدفا المواطنين والبنى التحتية.


ففي محافظة صعدة أصيب مواطن في غارتين لطيران العدوان السعودي الأمريكي على شبكة الاتصالات في مديرية رازح، كما شن العدوان غارتين على المجمع الحكومي، وغارة على منطقة جمعة بني بحر بمديرية ساقين، وغارة على شبكة الاتصالات بذات المديرية،وفي صعدة أيضا شن العدوان ست غارات على مناطق آل الحماقي والثعبان وآل الزماح وطخية بمديرية باقم.


وفي صنعاء شن العدوان أربع غارات على منطقتي عطان والتموين العسكري بعصر، وسلسلة غارات على الكلية الحربية وقاعدة الديلمي في العاصمة صنعاء، كما شن غارة على معسكر الاستقبال في همدان وغارتين على شبكة الاتصالات في منطقة مسعود بمديرية سنحان، وشن غارة على منطقة بني بارق وثلاث غارات على منطقة المدفون وغارتين على منطقة غيلمة بمديرية نهم.

وفي مارب شن العدوان ثلاث غارات على مديرية صرواح.

وفي الجوف شن العدوان ثلاث غارات على منطقة صبرين في مديرية خب والشعف.

وفي تعز شن العدوان أربع غارات على مديرية المخاء.

أما في الحديدة فقد شن العدوان غارتين على منطقة الكدح في مديرية الخوخة

وفي عمران شن العدوان غارتين على منطقة بيت القحوم في الغولة.

وإلى حجة حيث شن طيران العدوان ثمان غارات على مديريتي حرض وميدي، وأربع غارات على منطقة بحيص في مديرية عبس، كما شن غارتين على منطقة الجر بمديرية عبس، وغارتين على منطقة شقدم في المزرق.

وفي شبوة شن العدوان غارة على منطقة النقوب.

كما شن غارة استهدفت منطقة الشرفة بنجران.


وفي الجوف شن طيران العدوان غارة على مديرية الغيل وأخرى على مديرية المتون، كما عاود استهداف مديرية صرواح بمارب بغارتين، وعاود استهداف  الكلية الحربية وقاعدة الديلمي الجوية بأكثر من 7 غارات، وشن غارتين على منطقة الصباحة.

آخر الأخبار