اللجنة الثورية اليمنية تدعو لمسيرة ضد العدوان السعودي

دعت اللجنة الثورية العليا الجماهير للاحتشاد عصر اليوم الجمعة في شارع المطار بأمانة العاصمة صنعاء للمشاركة في المسيرة الجماهيرية التي ستقام تحت شعار " معاً ضد إجرام العدوان ومن يسانده في الداخل والخارج".

وافاد موقع "سبا نت" ان بلاغا صحفيا صادرا عن اللجنة الثورية قال، أن استمرار العدوان السعودي وتدمير ممنهج ومتكرر على البنية التحتية في اليمن وإنتهاك سيادته والتدخل في شؤونه الداخلية أمر غير مقبول إطلاقاً لدى كافة ابناء الشعب اليمني الصامد وأنه يرفض كل أشكال الوصاية والهيمنة الخارجية .

وحثت اللجنة الجميع إلى توحيد الجبهة الداخلية وتناسي الخلافات والوقوف صفا واحدا إزاء الاعتداءات السعودية التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا والعمل على إيقاف هذا العدوان.

وأكد البلاغ أن "شعبنا الأبي الكريم الحر الشجاع المؤمن الصامد الثابت سيظل عصيا على المتجبرين وعلى الطغاة والمعتدين وستبقى آيات صموده وثباته شاهدة على عظمته وأصالته و إيمانه" .. مشيراً إلى أن "الشعب لن يقبل بالخونة والعملاء الذين يساندون العدوان السعودي الهمجي سواء كانوا في الداخل أو الخارج وسيحاسبهم على ما اقترفوه من جرائم على اعتبار انهم شركاء في جرائم النظام السعودي التي يرتكبها في حق اليمنيين".

آخر الأخبار