وصول طائرة عُمانية إلى صنعاء وعلى متنها 122 من جرحى تفجيري جامعي بدر والحشحوش

وصلت إلى مطار صنعاء الدولي اليوم الاثنين طائرة تابعة لسلاح الجو السلطاني العماني وعلى متنها 122 جريحًا من المواطنين اليمنيين الذين أصيبوا في جريمتي التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا المصلين في مسجدي بدر والحشوش بصنعاء.
كان في استقبال الجرحى رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي وعدد من مسؤولي المطار وجمع من المواطنين الذين رفعوا الأعلام اليمنية وصور السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عُمان.
وعبّر عدد من المواطنين ممن كانوا في استقبال الجرحى في المطار عن شكرهم وتقديرهم الجزيل للسلطان قابوس على اهتمامه بالجرحى اليمنيين ومعالجتهم، والدور الانساني الذي يقوم به ويرعاه من أجل الشعب اليمني. مؤكدين بأن هذا الدور المميز يظهر مدى كرم واهتمام العُمانيين واخوتهم وعروبتهم الصادقة تجاه الشعب اليمني.
من جانبه أوضح رئيس البعثة الطبية الدكتور نشوان العطاب أن الجرحى حظوا بكل الرعاية والاهتمام اللازمين في سلطنة عمان، حيث تمت معالجتهم بأحدث التقنيات الطبية، كما تم اجراء العمليات الجراحية اللازمة لهم وقد عادوا الى أرض الوطن وهم أصحاء .
من جانبهم ثمن الجرحى اليمنيين اهتمام ورعاية السلطان قابوس وتعاون الحكومة العمانية في معالجتهم من الاضرار التي تعرضوا لها في جريمتي التفجير الآثمتين.

آخر الأخبار