عشرات الشهداء والجرحى في الغارات على منطقة نقم السكنية

أسفرت الغارات الجوية التي شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة نقم بالعاصمة صنعاء، اليوم الاثنين، عن استشهاد وإصابة العشرات من المواطنين المدنيين.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن مصدر أمني بأمانة العاصمة أن قصف طيران العدوان السعودي "طال مدرسة الجريزع بمنطقة مسيك بالأمانة التي تأوي عدد من الأسر النازحة من منطقة نقم والذين نزحوا إليها بسبب استهداف العدوان السعودي المتواصل لمناطقهم ما أدى إلى استشهاد وإصابة العديد من النازحين".
وأشار المصدر إلى أن هناك صعوبات في عمليات الإنقاذ والإسعاف لضحايا القصف نظرًا لاستمراره وتطاير القذائف إلى عدد من المناطق المحيطة بجبل نقم.. لافتًا إلى أن المنطقة التي استهدفها العدوان تقع وسط أحياء سكنية مكتظة.
فيما أوضح مصدر بوزارة الصحة العامة والسكان أن سيارات الإسعاف هرعت إلى المناطق المتضررة من هذا القصف لإسعاف الجرحى.. لافتًا إلى أن مستشفيات أمانة العاصمة استقبلت العشرات من الضحايا.
وأشار المصدر نفسه، إلى أن عمليات الإسعاف ما تزال مستمرة وسط القصف وتطاير القذائف.. مؤكداً أن المسعفين يواجهون صعوبات كبيرة في الإسعاف ويعملون في أجواء خطرة للغاية جراء استمرار القصف.

آخر الأخبار