اتفاق على توسيع لجنة الأسرى والمعتقلين وإضافة خبراء محليين إليها

عُقدت صباح اليوم جلسة جديدة للجنة الاسرى والمعتقلين والمخفيين ومن هم تحت الاقامة الجبرية في اطار المفاوضات اليمنية المنعقدة في قصر بيان الاميري في الكويت.

وتم التوصل الى اتفاق بتوسيع اللجنة عبر إضافة مندوبين من كل وفد بصفة خبراء محليين. كما تم نقاش تشكيل لجنة محلية من الطرفين تتابع العمل على الأرض في داخل اليمن، وبحسب مصادر الوفد الوطني فانه في حال كانت اطراف الرياض جادة يمكن ان يتم الاسبوع القادم تبادل للكشوفات والمعلومات وتتويج ذلك بخطوة اطلاق دفعه اولى من الخمسين في المئة.  

وردا على الاتهامات بان انصار الله يرفضون حرب التحالف المزعومة على القاعدة كشف ممثل الوفد الوطني في لجنة المعتقلين ناصر باقزقوز معلومات مهمة عما يجري في محافظة حضرموت تحت ذريعة محاربة القاعدة، واكد في الجلسة المشتركة وبحضور مندوبي الأمم المتحدة ان مشايخ حضرموت الذين تم اعتقالهم ليسو من القاعدة وان عناصر القاعدة تسرح وتمرح ولا يتم  اعتقالها، والدليل العمليات التي نفذتها المجموعات التكفيرية اليوم في مدينة المكلا في حضرموت. 

وقال باقزقوز في الجلسة ان الجميع يعلم كيف تم الاتفاق بين القاعدة والقوات الاجنبية لاعادة الانتشار والانسحاب الى مناطق اخرى ليتم اخراج هذه المسرحية تحت عنوان تحرير المكلا على يد القوات الامريكية والاماراتية.

آخر الأخبار