قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تسيطر على مواقع عسكرية سعودية

واصل الجيش اليمني واللجان الشعبية تقدمهم على كافة المحاور في جبهة محافظة صعدة الحدودية، على الرغم من الغارات الوحشية التي تشنها قوات العدوان السعودي على الأراضي اليمنية.
فقد سيطرت قوات الجيش واللجان الشعبية على جبل الرديف السعودي ودمرت وأحرقت عددًا من الآليات العسكرية التابعة للقوات السعودية التي لاذت بالهرب.
كما تمكنت اللجان والقبائل اليمنية من اقتحام موقع عسكري سعودي محاذٍ لمنطقة علب شمال صعدة، ما أدى إلى مقتل 18 جندياً وضابطا سعوديا وتدمير آلياتهم.
كذلك قتل قرابة 17 عسكرياً سعودياً في قصف صاروخي ومدفعي نفذه الجيش اليمني واللجان الشعبية على موقع وعوع السعودي، مستهدفين موقعي برج أبو الكساف والرديف العسكريين السعوديين بـ50 قذيفة مدفعية، فيما سجل هروب جماعي في صفوف الجنود السعوديين من موقع المخروق العسكري تحت ضربات الجيش اليمني واللجان الشعبية.
إلى ذلك، تمكن الجيش واللجان الشعبية من استهداف موقع عليب العسكري السعودي شمال منفذ البقع بقصف صاروخي ومدفعي، ما أدى إلى مقتل أكثر من 10 عسكريين سعوديين وإعطاب آلية عسكرية.
وجاءت هذه الإنجازات والتقدم باتجاه المواقع السعودية، رداً على مواصلة طائرات العدوان السعودي غاراتها على المدنيين في المناطق السكنية، حيث استشهد أكثر من 25 مواطنًا في غارات شنت على مسافرين في منطقة برط بالجوف، كما استشهد 5 صوماليين وجرح اثنان آخران في غارات شنها طيران العدوان السعودي على مقر لإيواء اللاجئين في منطقة ميدي في حجة.
كذلك شنت الطائرات الحربية التابعة لتحالف العدوان السعودي الأميركي أكثر من 10 غارات على منازل في قرية المروي بصعدة، فيما أطلقت أكثر من 50 صاروخاً على سوق الملاحيظ، واستهدفت مدينة ضحيان في المحافظة بغارتين.

آخر الأخبار