رئيس اللجنة الثورية العليا يؤكد لبان كي مون أن حصار تعز محض افتراء

أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي يوم امس الثلاثاء أن ما يروج له بشأن حصار محافظة تعز محض افتراء وابتزاز وتضليل وخداع للتغطية على حصار وجرائم العدوان الأمريكي وحلفائه ضد الشعب اليمني .

ونقلت وكالة “سباء” الرسمية للأنباء عن رئيس اللجنة الثورية العليا في رسالة بعث بها إلى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون القول “إنه ومن منطلق المسؤلية و حتى تعلمون أن ما يروج له بشأن حصار محافظة تعز محض افتراء وابتزاز وتضليل وخداع للتغطية على حصار وجرائم العدوان الأمريكي وحلفائه ضد الشعب اليمني والتي أنتهك فيها كل مواثيق الأمم وحقوق الإنسان وقد نددتم بالبعض منها لذلك فقد ارفقنا لكم صورة من بعض ما تم ايصاله من المساعدات التي وصلت إلى محافظة تعز من قبل المنظمات الدولية المتواجدة في اليمن خصوصا في هذا الشهر”.

ولفت إلى ” أن الترويج لحصار تعز ليس إلا يافطة يختبئ خلفها مجرموا هذا التحالف وحتى تعلمون بمدى التضليل الذي يحاولون من خلاله زعزعة الثقة بين الشعب اليمني والأمم المتحدة لإعاقة دعمكم لجهود الحل السياسي”.

كما ثمن رئيس اللجنة الثورية العليا جهود الأمم المتحدة المبذولة لدعم العمل الإنساني في اليمن..معبرا عن أمله في أن يكون للامين العام موقف قوي وحازم لفضح دول العدوان حتى لا يتخذ صمت المنظمة الدولية ذريعة لاستهداف الجمهورية اليمنية المستقلة أرضا وإنسانا.

آخر الأخبار