الهيئة الإعلامية لـ’أنصار الله’ تدين القرار التعسّفي بحق قناة ’المنار’

وقفت الهيئة الإعلامية لـ"أنصار الله" أمام إقدام شركة البث الفضائي "عربسات" على إنزال بث  قناة "المنار" من أقمارها الاصطناعية، وإذ تعبّر الهيئة الإعلامية لـ"أنصار الله" عن إدانتها واستنكارها الشديدين لهذا الإجراء التعسفي بحق قناة المقاومة، فإنها تعتبره استهدافاً ممنهجاً يأتي في سياق ما تتعرض له القنوات المناهضة للمشروع الاستعماري.

 

وتعبّر الهيئة عن تضامنها المطلق مع "المنار" وإدارتها وطاقمها الإعلامي والفني، وتطالب بسرعة إعادة بث القناة وإيقاف الانتهاك الصارخ بحقها وبحق وسائل الإعلام الحرة.

 

إن الهيئة الإعلامية لـ"أنصار الله" وهي إذ تعبّر عن كامل التضامن والمؤازرة، فإنها تدعو إدارة "المنار" إلى مواصلة دورها المهني بانحيازها الدائم والمستمر لقضايا الشعوب المظلومة، واستمرارها كمنبر لا يخضع للابتزاز الرخيص من قبل النظام الرجعي الذي لا يرعوي عن تكميم الأفواه وطمس الحقائق في سياق خدماته للمشروع الإسرائيلي والأمريكي في المنطقة.

 

وتنتهز الهيئة الاعلامية لـ"أنصار الله" الفرصة لتثمّن الدور المهني والإنساني الذي تقوم به "المنار" في الانتصار للشعب اليمني وتعرية العدوان السعودي الأمريكي وفضح جرائمه البشعة بحق اليمن أرضاً وإنساناً وتراثاً.

آخر الأخبار