قبائل تعز: اعلان النفير العام الى باب المندب

اعلن أبناء محافظة تعز جنوب العاصمة اليمنية صنعاء تشكيل جبهة شعبية لمواجهة العدوان السعودي، وشددوا على ضرورة توحيد الصفوف واعلان النفير العام على جبهات القتال والتحاق المقاتلين بقوات الجيش واللجان الشعبية.
اعلان جاء في لقاء موسع عقد في محافظة تعز للوقوف على الوضع الخطير الذي يمر به اليمن اثر العدوان السعودي، وشارك فيه احراء تعز ووجهائها وشخصيات سياسية واجتماعية واكاديمية.
المشاركون في اللقاء اكدوا تحملهم لكامل مسؤوليتهم الوطنية، في الدفاع عن الأرض والانسان وكل الحرمات جنبا إلى جنب مع الجيش واللجان الشعبية، داعين الى توحيد الجبهات ضد العدوان.
وقال محمود الجنيد احد مشايخ واعيان تعز لقناة العالم الاخبارية الخميس: اعلان النفير العام في التوجه الى كافة الجبهات من ضمنها باب المندب والجبهات التي يحاول التحالف العدواني الغاشم ان ينفذ الى اليمن من خلالها.
وخلال الاجتماع الذي يأتي استكمالا لمؤتمر موسع عقد في العاصمة صنعاء، استنكر ابناء تعز المجازر التي اقترفها العدوان بحقهم، بداية بقصف أكواخ المهمشين في الجندية ومجزرة المدينة السكنية لعمال محطة المخا، وصولا إلى مجزرة العرس في المخا ومجزرة موزع، واستهداف منازل المواطنين والشخصيات الاجتماعية.
وقال احد مشايخ واعيان تعز لقناة العالم الاخبارية: العدوان يستهدف البنية التحتية لليمن ويريد تدمير اليمن، وعلى المشايخ والشخصيات الاجتماعية وابناء الوطن كاملا تحمل مسؤولياتهم بالوقوف ضد العدوان، ليس لايقاف العدوان فقط، وانما لتحرير الاراضي اليمنية.
اللقاء انتهى بتوجيه المجتمعون تحذير قوي اللهجة لقوى العدوان بقيادة السعودية من مغبة الاستمرار في عدوانهم، مؤكدين ان اليمن كانت وستظل مقبرة للغزاة وان ابنائها قادرين على رد العدوان وقطع اليد التي امتدت لبلادهم بالسوء.

آخر الأخبار