مواجهات عنيفة بين مرتزقة العدوان في تعز

تواصلت الاشتباكات العنيفة بين مرتزقة قوات اللواء 35 مدرع التابع لميليشيا "طارق عفاش" المدعوم إماراتيا، وميليشيا الإصلاح في مدينة التربة ومنطقة الحجرية بشكل عام، بمحافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

وأسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى بين أوساط فصائل المرتزقة فيما أغلقت المحلات التجارية والطرقات اثر سقوط قذائف عشوائية على المدينة ومحيطها الريفي ماتسبب بحالة هلع وخوف بين أوسط المواطنين.

كما أفادت مصادر ميدانية، أن قذائف المواجهات تتساقط بشكل عشوائي وتضررت عدد من منازل المواطنين جراء ذلك.

وبحسب مصدر ميداني فقد أطلق مستشفى خليفة في مدينة التربة نداء استغاثة بعد سقوط عدد من القذائف عليه، وطالب المستشفى السلطة المحلية و المنظمات الإنسانية إنقاذه من القصف.

وجاءت المواجهات بين فصائل العدوان، بعد مظاهرات ومسيرة جابت المدينة من قبل موالين لـ"طارق عفاش"، بدافع مواجهة تحشيدات حزب الإصلاح لينفجر الوضع بمواجهات مسلحة وقصف عشوائي على المدينة.

يذكر أن منطقة التربة ومحيطها الجبلي شهدت خلال الفترة الماضية محاولة مستميتة من قبل فصائل المرتزقة للتموضوع واستحداث معسكرات في المنطقة، ناهيك عن قرار هادي المتمثل بتعين العقيد المرتزق "عبدالرحمن ثابت شمسان" قائداً للواء 35 مدرع خلفا للقيادي السابق "عدنان الحمادي" الذي تم إغتياله قبل أشهر وهو ما لاقى رفضاً من قبل أفراد اللواء الموالين لعفاش وجماعة أبو العباس المدعومة إماراتيا.

آخر الأخبار