السيّد الحوثي: النظام السعودي هو الأداة الأقذر والأبطش بيد إسرائيل

نوّه زعيم حركة "أنصارالله" اليمنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي إلى أن تنظيم "القاعدة" والنظام السعودي يمثلان ذروة التشويه للاسلام وتعاليمه، مشدداً على أن الأخير يقدم نفسه على أنه نظام يمثل جوهر الإسلام فيما هو الأداة الأقذر والأبطش بيد "إسرائيل"، ويمارس أسوء دور تخريبي لمصلحة الذين انحرفوا عن رسالة موسى وعيسى ومحمد (ع).

وفي كلمة له بمناسبة بداية السنة الهجرية والذكرى الـ 52 لثورة الـ 14 من أكتوبر، اعتبر السيد الحوثي أن السعوديين والاميركيين والاسرائيليين ومن لفّ لفهم يمثلون شرا كبيرا لواقع البشرية، فالجاهلية تقود العالم وكلما سيطرت كلما صنعت الكثير من المشاكل والمزيد من الاذى والمعاناة، متسائلاً: "هل جلبت امريكا و"اسرائيل" والسعودية للعالم حرية ام انهم يستعبدون هذا العالم؟ وهل يختلف واقع التكفيريين والنظام السعودي عن واقع الصهاينة؟ كلاهما وجهان لعملة واحدة التحريف والانحراف".

ورأى السيد الحوثي أن النظام السعودي يستغل فريضة الحج للحصول على أموال طائلة، ولمآرب سياسية.

ولفت السيد الحوثي إلى أن اليمن محط أطماع لقوى كثيرة في العالم وشعبنا اليمني يجب ان يكون واعيا لذلك، مشيراً إلى أن شعوبنا لم تصل بعد الى حالة من الحرية والاستقلال الحقيقي بسبب الاثار الكثيرة التي تركها الاستعمار في منطقتنا.

وأكد السيد الحوثي على أن الاستعمار مزق منطقتنا الى دويلات وصنع "الاسرائيلي" في منطقتنا، فأنشأ الكيان الاسرائيلي والكيان السعودي وجعلهما ينشران الكثير من الآفات والمشاكل ويلعبان دورا تخريبيا في منطقتنا، داعياً لترسيخ ثقافة الاستقلال وإدراك ماذا يعني الاحتلال من استعباد واستباحة في خدمة المحتل واطماعه.

ورأى زعيم حركة "أنصارالله" أن "ما يمارسه المعتدون الغزاة من جرائم بشعة اليوم يعرفنا ماذا يعني الغزو الاجنبي، وأن علينا ان نقاتل الغزاة ونتحرك بمواجهتهم بكل ما نستطيع وبكل اساليب الدفاع المشروعة، فشعبنا قادر على كسر الغزاة والمحتلين وطردهم من كل شبر من ارضنا".

ونبّه السيد الحوثي إلى أن العدو الاسرائيلي يشارك في العدوان على اليمن، مشدداً على أن اليمنيين في موقف الحق وسيقاتلون ويواجهون ويدافعون عن حريتهم حتى لا يستعبدون لاحد من دون الله.

آخر الأخبار