حزب الأمة يستنكر تصعيد ’تحالف الشر’ وتيرة حرب الإبادة الشاملة ضد الشعب اليمني

أصدر حزب الأمة اليمني بياناً علّق فيه على التصعيد العدواني الأخير ضد اليمن وشعبه.

وقال احزب الأمة في بيان إن "قيادة حزب الأمة وقفت أمام تصعيد تحالف الشر السعودي الخليجي الصهيوني لوتيرة حرب الإبادة الشاملة ضد الشعب اليمني بتكثيف هجماته على التجمعات البشرية والأحياء السكنية والمرافق الحيوية مما نتج عنه عشرات مجازر الإبادة الجماعية بحق المدنيين كان من أبرزها إبادة وتمزيق أشلاء أكثر من 140 شهيدة وشهيداً من النساء والأطفال وإصابة العشرات بحفل عرس بمدينة المخاء وكذلك استهداف طرق المواصلات الحيوية الرابطة بين كبريات المدن اليمنية".

وأضاف: "وأخيراً قام تحالف الشر بالاعتداء على الحامية اليمنية في باب المندب والتي تؤمن أحد أهم منافذ الملاحة الدولية من الاعتداءات الإرهابية كحق وواجب سيادي للشعب اليمني أملته المعاهدات والمواثيق الدولية".

وتابع: "قيام تحالف الشر بإدخال هذا المنفذ الملاحي الدولي دائرة العدوان ينذر بكارثة ملاحية دولية لأننا لن نقبل بهذا العدوان وسندافع عن سيادتنا الوطنية على مياهنا وجزرنا وحقوقنا بباب المندب وغيره وتتحمل أنظمة تحالف العدوان على اليمن ومن يقف ورائها ويدعم عدوانها كامل المسؤولية عن هذا التطور الخطير وتبعة هذا العدوان الأرعن ونحمل المجتمع الدولي مسؤولية الضغط على تحالف العدوان على اليمن لردعه وإجباره على سرعة إيقاف عدوانه وتحمل كل آثاره وتداعياته ما لم فإن أزمة كبيرة وكارثة ملاحية دولية تنتظر العالم  بأسره.

وختم الحزب بيانه بالقول: "كل تحايا الإجلال والتقدير لأبطال شعبنا المغاوير في مختلف ساحات البطولة والفداء ونرجو الله واسع الرحمة للشهداء الأبرار وحسن العزاء لأسرهم الكريمة وعاجل الشفاء للجرحى الأبرار.. حفظ الله اليمن أرضا و إنسانا إنه نعم المولى ونعم النصير... والخزي والعار لقتلة الأطفال والنساء ومرتكبي جرائم الإبادة وأذنابهم".

آخر الأخبار