قوات الجيش واللجان تسيطر على عدّة مواقع عسكرية سعودية في جيزان

سيطرت قوات الجيش واللجان الشعبية على قرية قمر بمحافظة جيزان - جنوبي غربي السعودية، بعد أن حوّلها الجيش السعودي إلى ثكنة عسكرية وأخلاها من سكانها.

ودمّر أبطال الجيش واللجان الشعبية عشرات الآليات العسكرية السعودية في قرية قمر، كما كانوا اقتحموا مجمع "الدفاع" في الخوبة وموقع المصفق في وقت سابق.

وفي السياق، وزّع الإعلام الحربي اليمني مشاهد لرصد الجيش واللّجان الشعبية محاولة كاسحة ألغام سعودية سحب دبابة "ابرامز" معطّلة من قرية قمر بالخوبة في جيزان - جنوبي السعودية، يوم الأحد الماضي.

وتولّت ثلاث آليات عسكرية مدرّعة تأمين حماية للكاسحة أثناء محاولتها سحب الدبابة، لكن نيران الجيش اليمني الغزيرة أجبرتها على الانسحاب السريع من المنطقة.

هذا، وفي سياق الانجازات اليمنية المتلاحقة، تمكنت القوات الامنية اليمنية من السيطرة على موقع الحثيرة السعودي في جيزان، مدمرة 4 آليات عسكرية سعودية خلال عملية السيطرة على الموقع المذكور.

وفي هذا الاطار، أكّد مصدر عسكري مسؤول لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية اقتحمت موقع الحثيرة السعودي وسيطرت عليه كلياً،  مشيراً إلى أن جنود العدو السعودي أصابهم حالة من الرعب الشديد ما اضطرهم للهرب تاركين وراءهم معدات عسكرية متنوعة.

ولفت المصدر إلى أن هذه العمليات العسكرية المحدودة لا زالت عمليات تمهيدية للدخول الكامل في الخيارات الاستراتيجية التي ستفاجئ العدو السعودي رداً على استمرار عدوانه الغاشم على الشعب اليمني.

الى ذلك، استشهد أربعة مواطنين في محافظة حجّة - شمالي غربي اليمن، بينهم ثلاثة أطفال، وجرح آخرون في غارتين للعدوان السّعودي - الأمريكي على جسر شرس الرابط بين محافظتيّ حجّة والعاصمة صنعاء، ما أدّى إلى تدميره كلياً وأُلحقت أضرارٌ كبيرة بمنازل المواطنين.

وكذلك استهدف طيران العدوان السعودي الخط العام الرابط بين بيحان وحريب في شبوة، ومصنعاً للسيراميك في متنة في بني مطر في صنعاء، كما شنّ 12 غارة على معسكر أبو موسى الاشعري في الخوخة بالحديدة.‎

آخر الأخبار