بالصور/ مئات الآلاف يحتشدون في باب اليمن تضامناً مع المسجد الأقصى وإحياء لذكرى ثورة 21 سبتمبر

احتشد مئات الآلاف من أبناء الشعب اليمني في باب اليمن بالعاصمة صنعاء، عصر اليوم الاثنين، إحياءً لذكرى ثورة 21 سبتمبر، تعبيرًا عن تضامنهم مع المسجد الأقصى في مواجهة الانتهاكات الصهيونية التي يتعرض لها.

وتحت شعار "الشعب يستعيد حريته" انطلقت الجموع المتحشدة، في مسيرة ضخمة، يتقدمها حملة الأعلام والرايات اليمنية، وفرق الموسيقى.

ورفع المشاركون لافتات تندد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي وحصاره على الشعب اليمني، والمجازر التي يرتكبها تحالف العدوان، وأخرى تندد بالانتهاكات الصهيونية لحرمة المسجد الأقصى والصمت العربي المريب حيال هذه الانتهاكات.

وردد المشاركون في المسيرة، هتافات تؤيد وتدعم الخيارات الاستراتيجية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن، وتندد بالحصار الظالم والمجازر الوحشية التي ترتكب بحق المدنيين وتدمير البنى التحتية.

كذلك ردد المشاركون هتافات تؤكد وقوفهم ودعمهم لقوات الجيش واللجان الشعبية، وترفض الخضوع والإذلال ومحاولات الإركاع للشعب اليمني.

كما ردد المشاركون هتافات أخرى أعلنوا فيهاه التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له المسجد الأقصى من اعتداءات من قبل الكيان الصهيوني.. مؤكدين أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للعرب والمسلمين.

















masira_5_512

masira_6_512

masira_7_512

bab_528

bab_1_528

bab_2_528

bab_3_528

bab_5_528

bab_7_552

آخر الأخبار