قيادة محافظة صعدة تهنئ الشعب والجيش بمناسبة الذكرى الأولى لثورة 21 سبتمبر

هنأت قيادة محافظة صعدة ومكاتب التربية والمجالس المحلية وجميع الأجهزة الحكومية بالمحافظة، الشعب اليمني بجيشه ولجانه الشعبية بحلول الذكرى الأولى لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

واعتبرت قيادة محافظة صعدة، في بيان لها اليوم أن انتصار الشعب اليمني في ثورته المجيدة تمثل بداية عهد جديد للشعب اليمني في طريق وصوله إلى الأمن والإستقرار وكذا نيل الحرية والإستقلال التي يتطلع إليها كل مواطن يمني شريف.

وأضافت القيادة في بيانها تقول: ما كانت لتلك الدماء الطاهرة التي سفكت في ميادين الحرية والنضال السلمي إلا أن تثمر عزاً وكرامة ورفعة وحرية، وهي تعتبر بداية مهمة وانطلاقة حقيقية وقفزة نوعية لشعبنا اليمني التواق إلى يمن خالٍ من الفساد والمفسدين".

وتابع البيان: "إن تكالب المعتدين من دول ودويلات على اليمن في عدوان غاشم ووقح خصوصاً بعد نجاح ثورة الـ 21 سبتمبر دليل على خوف تلك الدول من تحرر شعبها والوصول إلى العزة والكرامة والحرية التي وصلها شعبنا اليمني العظيم".

وثمن البيان المواقف المشرفة والأصيلة لقبائل مأرب الشرفاء الذين تصدوا برجالهم ومالهم لقوات الاحتلال والغزو ولقنوهم مع الجيش واللجان الشعبية دروساً قاسية.. مهيباً بكل قبائل اليمن إلى أن يكون لهم نفس الدور والموقف ورفد الخيارات الاستراتيجية التي بدأت فعلياً بعمليات تمهيدية لصد العدوان وإيقافه جرائمه المروعة، كون العدوان يستهدف الجميع بلا استثناء والجرائم التي يرتكبها العدوان خير شاهد ودليل.

وجددت قيادة محافظة صعدة ومكاتب التربية والمجالس المحلية وجميع الأجهزة الحكومية بالمحافظة مباركتها لليمن قيادة وشعباً بمناسبة الذكرى الأولى لثورة 21 سبتمبر.. داعية الله القوي العزيز أن يعيدها على الشعب اليمني وقد انتصر على أعدائه المجرمين وطهر جميع الوطن من عناصر الإرهاب والإجرام.

آخر الأخبار