المجلس الشافعي يدين المجزرة الوحشية باستهداف المواطنين في مديرية صالة

أدان المجلس اﻹسلامي الشافعي المجزرة الوحشية التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الليلة الماضية باستهدافه بيوت المواطنين في مديرية صالة محافظة تعز، وأسفرت عن وقوع أكثر من 100 شهيد وجريح.


وأصدر المجلس الشافعي بيانًا اليوم الجمعة، أعلن فيه إدانته واستنكاره للعدوان السعودي الهمجي بحق أبناء اليمن عمومًا وتعز على وجه الخصوص وذلك من خلال استهداف المدنيين عبر الطيران وكذا أعمال القتل والسحل والذبح والحرق والتمثيل بالجثث وقتل الاسرى والمعتقلين.

وأكد البيان أن تلك الأعمال الإجرامية تخالف كافة اﻷديان والشرائع السماوية والقوانين الدولية والقيم والمبادئ الإنسانية وإن هذه اﻷعمال لا تعبر بحال من الأحوال عن مدنية تعز الثقافة والإنسانية والإسلام ولا عن أهلها الشرفاء لان الذين يقومون بها هم مرتزقة العدوان السعودي وآلته الإجرامية في المنطقة.

كذلك استنكر المجلس الشافعي استهداف مقر الملتقى اﻹسلامي الشافعي في منطقة العسكري محافظة تعز من قبل الطيران السعودي في استهداف واضح للمؤسسات الدينية والتعليمية التي تناهض العدوان على اليمن واليمنيين.

ودعا البيان كافة طوائف الشعب اليمني الى الالتفاف حول قيادة الثورة في الوقوف ضد العدوان السعودي عبر الخيارات الإستراتيجية وكذا التعبئة العامة وكثرة الدعاء والالتجاء الله والثقة بوعد الله ونصره وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم.

آخر الأخبار