حزب الحرية التنموي يدين بشدة الافعال الجرمية لداعش في تعز

أعلنت الامانة العامة لـ"حزب الحرية التنموي" أنها تتابع الوضع في اليمن واستمرار العدوان السعودي الغاشم على اليمن واياديه المستاجرة والذي وصل بهم الحد الى ابشع صور التمثيل والسحل والاحراق للاسرى.. والمواطنين والتصفيات العرقية.. وكذلك استهداف النخبة التربوية بمحافظة عمران يومنا هذا والتي اودت باكثر من 20 شهيدا تربويا في مقر عملهم ونقابتهم المجتمعية.

وأضافت الأمانة العامة للحزب في بيان لها اليوم: "وعليه فاننا.. ندين ونستنكر باشد وابلغ العبارات ماحصل ويحصل في مدينة تعز من استباحة للدماء والتمثيل بالاسرى تحت اي مبرر واي مصوغ وان هذا يتنافا مع قيم شعب اليمن عروبة ودينا وقيما . ويتنافى مع كل الاعراف والنواميس والقوانين العالمية والدولية والانسانية مع معرفتنا يقينا ببراءة ابناء محافظة تعز الابية من هذه الافعال الاجرامية ومعرفتهم بما يراد ان يصدر اليهم من جرائم ووحشية الجماعات الارهابية".

كذلك أدان "حزب الحرية التنموي"، "كل ما يقوم به العدوان السعودي الغاشم على اليمن واخرها قصف الموانئ وقتل المعلمين والمدرسين بمحافظة عمران واستهداف محافظة اب وزعزعة الامن والاستقرار فيها". ودعا "كافة ابناء اليمن بمختلف توجهاتهم الى توحيد صفهم وتحكيم عقولهم وتقديم المصلحة العليا لليمن ووضع اليد باليد ضد هذا العدوان الغاشم والانتباه والحذر لمخططات العدو لتفتييت اليمن وتمزيقه تحت المسميات الطائفية والمذهبية والعرقية والسياسية والمناطقية".

وحمّل الحزب "الجيش والامن القيام بمسؤوليتهم ومتابعة الجناة وتقديمهم للعدالة ونحذر كافة ابناء اليمن من الانجرار وراء المخطط الذي يحاك لهم"، مؤكدًا على أنه "لن يحل مشاكلنا الداخلية اي تدخل اجنبي وخارجي واننا بصدقنا وتقاربنا وتوحد صفنا سنحل كافة الخلافات والنزاعات ونحقن دماء الشعب اليمني على كافة الاصعدة بحكمة وروية ونصد ونرفض كل الاعتداءات الخارجية او التدخلات في شئون اليمن".
(بيان)

آخر الأخبار