تنظيم مستقبل العدالة يدين الجريمة الوحشية التي إرتكبتها عصابات التكفير والارهاب في تعز

أعلن تنظيم "مستقبل العدالة" إدانته للجريمة الوحشية التي إرتكبتها عصابات التكفير والارهاب ومرتزقة آل سعود بحق أبناء محافظة تعز.

وجاء في بيان للتنظيم: "في انتهاك صارخ لكل الشرائع السماوية، والقيم الإنسانية، وأخلاق وأعراف المجتمع اليمني، وإمعانا في سفك الدم اليمني، أقدمت جماعات القتل والإرهاب الدموية في محافظة تعز، على إرتكاب جريمة إهتز لها ضمير المجتمع اليمني، من ذبح وسحل وتنكيل، بالأبرياء من أبناء مدينة تعز، يوم الأحد 16/ 8 /2015 م ، الأمر الذي يكشف أكثر وأكثر النفسية المتوحشة التي تحملها تلك العصابات المجرمة، وحقيقة ذلك المشروع التكفيري الصهيوني الدموي الذي يقوم على القتل،وسفك الدماء البريئة، وهتك الأعراض، وترويع الآمنين، وتفتيت المجتمع وتمزيقه، وزرع بذور الانقسام بين أبناء البلد الواحد، والشعب الواحد، وإفراغ المناطق من أهلها. بعد أن فشلوا من تحقيق أهدافهم الشيطانية من خلال العدوان السعودي الأمريكي".

أضاف: "إننا في تنظيم مستقبل العدالة إذ ندين ونستنكر بأقسى عبارات التنديد والاستنكار هذه الجريمة النكراء، ونترحم على الشهداء، ونتقدم إلى شعبنا اليمني عموما، والى أهالي الشهداء خصوصاً، بخالص العزاء والمواساة، سائلين المولى عزوجل أن يعصم قلوبهم بالصبر والسلوان".

وتابع البيان: "كما أننا في هذا الوقت العصيب نجدد الدعوة الى شعبنا اليمني بكل أطيافه واتجاهاته وانتماءاته، الى وحدة الصف أكثر من أي وقت مضى، والوقوف وقفة صادقة إلى جانب الجيش اليمني، واللجان الشعبية، للدفاع عن الوطن، والذود عن كرامته، وتحمل المسئولية التاريخية لمواجهة هذه المشاريع الإجرامية وإفشال مخططاتها الشيطانية".

وأردف: "كما أننا نحيي شعبنا اليمني على صبره وصموده الأسطوري بقيادة السيد عبد الملك الحوثي، وننحني إجلالاً، وتقديراً لأبطال الجيش، واللجان الشعبية، الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة غزاة العدوان السعودي الأمريكي، ويدكون أوكار مرتزقتهم من الجماعات التكفيرية الارهابية في مختلف الجبهات".
(بيان)

آخر الأخبار