’حزب التحرير الشعبي الوحدوي’ يدين الجريمة النكراء التي ارتكبتها عناصر الحقد والإرهاب والخونة في تعز

دان "حزب التحرير الشعبي الوحدوي" بشدة الجريمة النكراء التي ارتكبتها عناصر الحقد والإرهاب والخونة في تعز، التي تمثلت بإعدام عدد من الأسرى والمدنيين من أبناء تعز، والتمثيل بجثثهم وسحلهم في الشوارع.

وأصدر "حزب التحرير الشعبي الوحدوي" بيانًا أدان فيه باسم قيادته وقواعده وانصاره "الفعل الخسيس والنجس والجبان والحقير الذي اقترفته عناصر الحقد والإرهاب الخونه
عديمي الضمير والوطنية والذين ينفذون بكل خسه ودنائه توجيهات اسيادهم ممن يمدونهم بالمال المغموس بدماء الأبرياء والطاهرين ممن اكرمهم ألله سبحانه وتعالى بالشهاده والجنه مثواهم إنشاء الله".

أضاف البيان: "اننا في حزب التحرير الشعبي الوحدوي اد نكرر ادانتنا الشديده للفعل الاثم بحق الابرياء من ابناء هدا الوطن في محافظة تعز والذي اقدمت عليه العصابات الارهابية والمتعاونين معهم من حثالة المجتمع في تعز العز تعز الحضارة والرقي والثقافة .. ان هؤلاء مما اقدموا على قتل وسحل وتعذيب الأبرياء من ابناء الشعب اليمني في محافظة تعز ومن الجنسين ومن كل الاعمار انما يكرسون الطائفية والمناطقية خدمة لاهداف العدو السعودي البربري الغاشم".

وأكد الحزب أن "ما تم للابرياء من ابناء اليمن في تعز من جرائم لا يمكن ان ينفذها من في قلبه ايمان او ضمير او احساس بادمية الاخرين الا امثال هذه الحثالة هم بلا شك من بقايا زبالة الاحزاب المتطرفة والرافضة دائماً لأي تسويه تخرج اليمن من الوضع القائم كما انهم من حثالة المجتمع من المتعاطيين للمخدرات والحبوب والخمره ومن الفسقه قوم لوط ، حتى وان دثروا بالوطنية والدين للتغطية على حقائقهم".

وختم حزب التحرير الشعبي الوحدوي قائلاً: "ثقوا يا هؤلاء انكم لن تفلتوا من عقاب الدنيا والآخرة وغداً لناظره قريب .. سحقا لكم اينما كنتم ومن كنتم فانكم مجرد عملاء مدفوعي الأجر مهما كانت وضاعتكم او علت مكانتكم .. فانكم تستقرون دائما في نظر الشعب وكل فئات المجتمع في الدرك الأسفل من الوضاعه".
(بيان)

آخر الأخبار