’حزب الوفاق الوطني’ يدين ويستنكر الجرائم البشعة التي ارتكبتها العناصر الإجرامية بتعز

أصدر "حزب الوفاق الوطني" بيانًا أعلن فيه إدانته واستنكاره للجرائم الوحشية البشعة التي ارتكبتها العناصر الإجرامية بتعز، مؤكدًا أنها تتنافى مع كل التعاليم الدينية والقيم الانسانية والأخلاقية والمواثيق الدولية.

وجاء في البيان: "وقفت الامانه العامه لحزب الوفاق الوطني بذهول ودهشة أمام فظاعة وبشاعة مايحدث في محافظه تعز من قتل وتمثيل بالجثث والتعذيب التي اقترفتها عصابات الإجرام والارتزاق من قبل قيادات المليشيات بحق المختطفين والاسرى من الجيش واللجان الشعبية بما يتنافى مع أبجديات التعاليم الدينية والقيم الانسانية وأخلاقيات ومواثيق الحروب والمواجهات العسكرية، فضلا عن أن تقترف مثل هذه الفظاعات الإجرامية ضد أبناء البلد الواحد الذين تربط بينهم كل أواصر القرابات".

أضاف البيان: "إن الأخطار المحدقة التي تؤسس لها هذه الجماعات من خلال ممارستها لتلك الجرائم تنزلق بالمجتمع إلى أتون صراعات وأحقاد وتمزيق للنسيج الإجتماعي اليمني وتوسيع الفوهه بين القوى السياسية والتكوينات المجتمعية ، يأتي كل ذلك بمباركة واشراف مباشر من قوى العدوان وعلى مرأى ومسمع العالم بما يشير إلى الانحطاط والتفسخ القيمي الممنهج والمتناقض مع ما يرفع من شعارات مبهرجة حول حقوق الإنسان والحريات".

وتابع البيان: "إننا في حزب الوفاق الوطني إذ ندين ونستكر كافة الممارسات الوحشية سالفة الذكر فإننا نعبر عن بالغ العزاء والمواساة لأهالي كل من طالتهم هذه الجرائم الفظيعة ونترحم على أرواح الشهداء الأبرار وندعوا الجهات المختصة للقيام بواجبها والتصدي بكل حزم وصرامة لكافة الجرائم والإنتهاكات على امتداد جغرافيا وطننا الحبيب".

ودعا الحزب "كافة القوي السياسية الوطنية وكافة أبناء الشعب اليمني للوقوف والتعبير وإظهار السخط وكذلك المساندة الكاملة للجيش واللجان الشعبية للتصدي للعصابات الاجرامية التي تعيث فسادا أينما تواجدت".

كما دعا "كل الشعوب المحبة للسلام وكل أحرار العالم للتصدي لكافة هذه الثقافات الإجرامية التي يؤسس لها بغية تمرير مخططات الهدم والتمزيق والتشظي لبلدنا وسائر شعوب المنطقة والعالم وشواهد ذلك باتت جلية.حفظ الله اليمن ارضًا وانسانًا".

آخر الأخبار