قبائل خليفة بني هلال بشبوة تحذر من المساس بعتق وضواحيها

حذر مشائخ وأعيان وأبناء قبائل خليفة بني هلال في شبوة من المساس بعاصمة المحافظة عتق وضواحيها، مؤكدين أن مناطق عتق وضواحيها لن تكون مسرحاً للقتال والتدمير.

أضاف المشائخ والأعيان في بيان وزعوه باسم قبائل خليفة بني هلال اليوم الجمعة: "لقد حاول بعض المرتزقة مراراً وتكراراً أن يجعلوا مناطق خليفة عامة وعتق خاصة منطقة صراعهم من أجل السيطرة والنفوذ وكان عملاء الخارج هم من يقومون بذلك على مر التاريخ".

وتابع البيان: "إن أبناء خليفة بني هلال لن يسمحوا بان تدمر عتق وجميع مناطقهم ويكفيهم صراعات يدفعون ثمنها من خيرة أبناؤهم وأن عتق اليوم وكل يوم يستفيد منها الجميع من خيراتها وخيرات الوطن من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب وكانت وستظل مكاناً أمناً للاستثمار، حيث بنا الجميع استثماراتهم التي أمضوا سنوات من الجهد والعرق وافنوا عمارهم في بنائها من جميع أنحاء اليمن وكذلك اتوا بجميع أموالهم للتجارة في جميع السلع والخدمات وأصبحت عتق من كبرى الاسواق اليمنية".

وأكد البيان "أن أبناء قبائل خليفة بني هلال لن يسمحوا أيضاً بالمساس بكل سكان عتق من جميع محافظات الجمهورية الذين وجدوا الامان والاستقرار".. مشددين على "أن اي هجوم للمرتزقة باتجاه مناطق خليفة عامة وعتق خاصة سيلاقي الردع من الجميع مهما كانت التضحيات".

وأعلن البيان "أن أبناء قبائل خليفة بني هلال يريدون إعادة العملاء والخونة والقتلة واللصوص على منصة الحكم لنهب الثروة والاستحواذ على السلطة الذين دمروا اكثر من خمسة وعشرين مليون من سكان اليمن".

وأضاف البيان: "إن اليمن تطهرت من أولئك القتلة واللصوص الناهبين القاتلين لليمن وأهلها على مر تاريخ اليمن شماله وجنوبه وتخلصت اليمن وطردت العملاء والخونة خارجها دون رجعة".

وختم البيان بالقول: "إن أبناء خليفة بني هلال بالمرصاد لهؤلاء المرتزقة والعملاء والخونة سوا في الداخل أو الخارج".. داعياً أبناء اليمن إلى الدفاع عن أنفسهم في مواجهة العدوان السعودي السافر والحصار الجائر".

آخر الأخبار