لقاء جماهيري بمديرية الزيدية في محافظة الحديدة تنديدًا بالعدوان السعودي

نظم أهالي مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة لقاءً جماهيريًا شاركت فيه شخصيات اجتماعية ودينية وحشود شعبية كبيرة، تنديدًا بالعدوان السعودي الغاشم وجرائمه المستمرة بحق الشعب اليمني، وإعلان الاستعداد لمواجهة العدوان.

وردد المشاركون هتافات وشعارات تندد بالعدوان السعودي - الأمريكي والصمت الدولي حيال ما يرتكبه من جرائم، وتنتقد طريقة تعاطي الامم المتحدة والمجتمع الدولي مع العدوان الغاشم، وتجاهل الطرفين استخدام قوات العدوان الأسلحة المحرمة دولياً، واستمرار الحصار الجائر ، وكذلك الدور السلبي الذي تنتهجه الأمم المتحدة تجاه مظلومية الشعب اليمني والعدوان السعودي الامريكي.

وأعلن المشاركون في اللقاء الجماهيري توفيضهم السيد عبدالملك الحوثي تنفيذ الخيارات الإستراتيجية التي أعلنها خلال الفترة الماضية من أجل ردع المعتدين ومواجهتهم والتصدي للمؤامرات الخبيثة التي تحاك ضد البلاد من قبل دول تحالف العدوان السعودي الغاشم.. مؤكدين أن تنفيذ الخيارات الاستراتيجيه المتاحة بات "ضرورة ملحة في ظل تخاذل وتآمر من العملاء والخونة من باعوا وطنيتهم بشيء رخيص من المال".

ووجه المشاركون تحية إلى أبناء الشعب اليمني على صمودهم البطولي في ظل هذا العدوان والحصار.. مؤكدين أن هذا الشعب سيظل عصيًا على المتجبرين والطغاة والمعتدين وستبقى آيات صموده و ثباته شاهدة على عظمته وأصالته و إيمانه.

وثمن المشاركون أيضًا الأدوار التي يقوم بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى الإرهاب ومرتزقة العدوان في جميع الجبهات وما يحققونه من نتائج نوعية في دحر العناصر الارهابية والمرتزقة في الجبهات الداخلية وضرب المعسكرات والمواقع العسكرية في الجبهة الخارجية.

ودعا المشاركون كافة أبناء الشعب اليمني إلى أخذ الحيطة والحذر والحفاظ على الأمن والتعاون مع الجهات المعنية في ردع أي محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار وعدم الاستماع إلى حملات التضليل الاعلامي التي تقوم بها أبواق العدوان.

آخر الأخبار