’مجلس التلاحم الشعبي القبلي’ يدعو لاستكمال الخطوات التمهيدية للخيارات الاستراتيجية

أصدر "مجلس التلاحم الشعبي القبلي" بيانًا أعلن فيه إدانته الشديدة لاستمرار العدوان السعودي الغاشم على اليمن وما يرتكبه من جرائم وحرب إبادة جماعية بحق الشعب اليمني، مطالبًا قائد الثورة والمسيرة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي باستكمال الخطوات الثورية وملئ الفراغ السياسي تمهيداً للخيارات الاستراتيجية التي أعلن عنها.

وفيما لي نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم{أذن للذين يقاتلون بانهم ظلموا وان الله على نصرهم لقدير} صدق الله العظيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين وآله الطاهرين وصحابته المنتجبين...

لقد تابع مجلس التلاحم الشعبي القبلي المستجدات على الساحة اليمنية في ظل استمرار العدوان السعودي الأميركي في أجرامه وعدوانه على شعبنا اليمني العظيم ومع دخوله شهره الخامس ما يزال مستمراً في استهداف اليمينين بأبشع آلات القتل والتدمير ومحاصراً لهم حصاراً خانقاَ طال البشر الحجر والشجر وبصورةٍ لم يسبق لها مثيل في ظل صمتٍ وتواطئٍ دوليٍ مطبق وفاضح للمنظمات الدولية امام هذا العدوان الذي ترفضه وتدينه كل الأعراف والقوانين الدولية.

إننا في التلاحم الشعبي القبلي إذ ندين وبأشد عبارات الاستنكار استمرار هذا العدو الغاشم في الاعتداء على شعبنا وارتكاب افظع الجرائم بحقه وآخرها مجزرة المدينة السكنية لموظفي الكهرباء م /تعز منطقة المخا التي نجم عنها سقوط عشرات المواطنين الآمنين من النساء والأطفال ما بين شهيدٍ وجريح وفي ظل تواطؤ المجتمع الدولي لنؤكد على حقنا المشروع في الدفاع عن انفسنا ووطننا بكل الإمكانيات والوسائل المتاحة.

ان ما يقوم به تحالف العدوان ضد الوطن وابناءه من حرب ابادةٍ تستهدف البشر والشجر والحجر وكل جميلٍ ومقدس لدى اليمنيين ليستلزم من الجميع التلاحم والتكاتف والوقوف صفاً واحداً في مواجهة كل المؤامرات والحروب التي تستهدف الوطن ارضاً وانساناً.
إننا وباسم قبائل الحكمة والبأس والشدة نناشد قائد الثورة والمسيرة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي رعاه الله بضرورة استكمال الخطوات الثورية وملئ الفراغ السياسي تمهيداً للخيارات الاستراتيجية التي أعلن عنها سماحته وحظيت بتأييدٍ شعبيٍ كبير، ونفوضه في اتخاذ الخطوات المناسبة في مواجهة العدوان السعودي الأميركي واذرعته ونعلن جهوزيتنا العالية في بذل كل ما نملك في سبيل الدفاع عن الدين والوطن.

كما نحيي صمود شعبنا اليمني العظيم في وجه هذا العدوان الغاشم ونشيد بدور ابطال القوات المسلحة واللجان الشعبية والقبائل الذين يسجلون اروع البطولات في ساحات الوغى والعزة والكرامة.
عاش الوطن حراً قوياً عزيزاً ، والرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار والشفاء للجرحى والله الناصر المعين،،،
(صادرٌ عن المكتب الإعلامي للتلاحم الشعبي القبلي)

آخر الأخبار