العدوان السعودي يواصل استهداف المدنيين رغم الهدنة

واصل العدوان السعودي استهدافه للمدنيين الآمنين في عدد من البلدات والقرى اليمنية، منفذًا سلسلة اعتداءات جديدة بطائراته الحربية ومدفعية دباباته.

وفي جديد هذه الاعتداءات، استهدفت دبابة سعودية صباح اليوم الخميس منطقة البقع في محافظة صعدة بأربع قذائف،تزامناً مع استهداف الجيش السعودي منطقة التبة الحمراء ب 10 طلقات عيار 12.7 ملم  من موقع الرديف.
وتم رصد وحدات من الجيش السعودي تقوم باستحداث مواقع وحفر خنادق في برج الرديف، فيما حلّقت طائرة أباتشي فوق منطقة الحصامة، موازاة مع استهداف الجيش السعودي في موقع الجابري منطقة المثلث الأسفل بأربعين طلقة معدل عيار 50 ملم، إضافةً الى تحليق طائرة استطلاع من دون طيار فوق الحصامة ومديرية شدا.
وفي محافظة حجة، شنت طائرات مروحية هجومية من نوع أباتشي تابعة للعدوان السعودي، عدة غارات جوية على منطقة المزرق، تزامن ذلك مع قصف للدبابات والرشاشات الثقيلة والمتوسطة، في ظل تحليق لطائرة استطلاع من دون طيار فوق جبل النار ومنطقة ميدي.
وشهدت منطقتا أبين ولحج عدة غارات جوية للطيران الحربي التابع للعدوان السعودي على عقبة لودر ومنطقة بله جوار مثلث العند. في حين سجل تحليق للطيران الحربي السعودي فوق خولان في صنعاء في طلعات متكررة.

آخر الأخبار