الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني بصعدة تناشد المجتمع الدولي التدخل لإيقاف العدوان السعودي

ناشدت الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني في محافظة صعده المجتمع الدولي والمنظمات الدولية العاملة في المجال الإنساني التدخل السريع لإيقاف العدوان السعودي الأميركي ومنعه من تدمير المحافظة وقتل أبنائها.

وطالبت الأحزاب والمنظمات في بيان اليوم شعوب العالم وخصوصا شعوب دول العدوان بمساندة المدنيين وحمايتهم من جور العدوان الغاشم الذي يستهدف الأرض والإنسان في حرب إبادة وجرائم ضد الإنسانية.
واستغرب البيان صمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية ومنظمات حقوق الإنسان عمّا يحدث من انتهاكات واستهداف المنازل والمنشآت العامة والخاصة والتدمير الشامل لكل بنيان شيده الإنسان، لافتًا إلى أن "ما يحدث في محافظة صعده فاق ما حدث في الحرب العالمية الثانية من دمار وتشريد وقتل الإنسان وإهلاك الحرث والنسل في ظل صمت المجتمع الدولي والمنظمات المتشدقة بحماية الإنسان والمطالبة بحقوقه".
وأكدت الأحزاب والمنظمات في بيانها أن "ما يحدث اليوم في محافظة صعده من دمار شامل لن يُسكت عليه ولن ينساه أبناء اليمن وسيحاسب كل دول التحالف وعلى رأسها النظام السعودي المتغطرس وأن التاريخ سيكتب وسيسجل ما يدور وما يحدث من انتهاك لحرمة الإنسان وتدمير أرضه وممتلكاته وتشريده".
(سبأ)

آخر الأخبار