لقاء جماهيري موسع بمديرية الميناء محافظة الحديدة للتنديد بجرائم العدوان السعودي

عقد أبناء مديرية الميناء بمحافظة الحديدة اليوم الجمعة لقاءً جماهيريًا موسعًا في المديرية تنديدًا ورفضاً للعدوان السعودي وجرائمه وحصاره المستمر على الشعب اليمني الصامد والأبي، وتأكيدًا على الاستعداد لمواجهة العدوان السعودي بكل السبل والوسائل المتوفرة.

وأصدر المشاركون في اللقاء بيانًا أعربوا فيه عن استنكارهم وإدانتهم لاستمرار العدوان السعودي وجرائمه ومجازره الوحشية التي يرتكبها في حق الشعب اليمني الأبي عبر القصف الجوي والبري والبحري وعبر الحصار الجائر الذي أدى إلى تردي وتفاقم الأوضاع الإنسانية في ظل الصمت الدولي المتعمد".

وأكد البيان أن العدوان السعودي يحاول التأثير على صمود الشعب اليمني بعدوانه المتواصل وحصاره الهمجي الخانق.

وطالب المشاركون في بيانهم "كافة المنظمات الدولية والإنسانية بالعمل على إيقاف العدوان السعودي البربري الذي يستهدف اليمن أرضًا وإنسانًا وحضارةً".

وناشدوا "كافة أحرار العالم والمجتمع الدولي إلى مساندة الشعب اليمني وإيقاف العدوان ومحاكمة المجرمين والقتلة والمتورطين في قتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء".

وأعلن المشاركون تفويضهم للسيد عبد الملك الحوثي بـ"اتخاذ الخيارات الاستراتيجية المناسبة في التصدي للعدوان السعودي الغاشم على بلادنا وردع المعتدين والكف عن بلد الإيمان والحكمة واحترام سيادتها واستقلالها".

آخر الأخبار