14 شهيدًا حصيلة غارات العدوان السعودي يوم أمس

استشهد 14 مواطناً وأصيب عدد اخرين جراء قصف طيران العدوان السعودي لعدد من مناطق ومحافظات الجمهورية.

وأوضح مصدر أمني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن 8 مواطنين استشهدوا وأصيب آخرون في قصف طيران العدوان السعودي على منطقة الميسار بمديرية بكيل المير الحدودية بمحافظة حجة، كما استشهد 6 مواطنين وأصيب عدد آخر في قصف طيران العدوان على منازل مواطنين في محافظة تعز.

وأشار إلى أن طيران العدوان السعودي شن عدد من الغارات الجوية على منطقة جمارك حرض الحدودية وعدد من المناطق الحدودية بمحافظة حجة إضافة إلى قصف مدفعي على مديرية حرض كما استهدف جبل العروس وجبل صبر بمحافظة تعز.

وفي صعدة قال المصدر "إن طيران العدوان السعودي شن غارات على منطقة غمار بمديرية رازح وغارتين على منزل أحد المواطنين في مدينة ضحيان وإصابة مواطن وسلسلة غارات على مناطق متفرقة في مديريات ساقين وحيدان والظاهر وغارات على منطقة صويح بمديرية ساقين ومنطقة الحصامة إضافة إلى قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مناطق الحصامة والملاحيظ".

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن غارات على منازل مواطنين في منطقة الأشراف ومناطق متفرقة بمحافظة مأرب وشن عدد من الغارات على مديرية ذي ناعم ومعسكر الأمن المركزي بالبيضاء كما استهدف منزل محافظ البيضاء علي محمد المنصوري.
(سبأ)

آخر الأخبار