كسر زحف جديد باتجاه صحراء ميدي ومقتل أعداد كبيرية من السودانيين والمرتزقة

قُتل عدد كبير من الغزاة السودانيين ومرتزقة الجيش السعودي، اليوم الخميس، خلال كسر الجيش اليمني واللجان الشعبية محاولة زحف جديدة لهم مسنودة بغطاء جوي مكثف باتجاه صحراء ميدي على الحدود مع جيزان.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية صدوا زحف كبير من الداخل السعودي في جيزان باتجاه صحراء ميدي بدأ منتصف ليل أمس واستمر حتى صباح اليوم.

وأكد المصد LRJG وجرح أعداد كبيرة من الغزاة السودانيين والمرتزقة أثناء التصدي لزحفهم، وأن جثث قتلاهم تركت في الصحراء قبل أن يفر من تبقى منهم أمام ضربات الجيش واللجان الشعبية.

وأضاف المصدر أنه ترافق مع محاولة الزحف غارات مكثفة لطيران العدوان السعودي الأمريكي، مشيرا إلى أن طائرات الأباتشي والاستطلاع فشلت في إسناد الغزاة والمرتزقة على الأرض في ميدي.

جدير بالذكر أن الجيش اليمني واللجان الشعبية افشلت جميع محاولات العدوان السعودي الأمريكي بالتقدم باتجاه صحراء ميدي الحدودية منذ 26 مارس 2015، رغم استجلابه للمقاتلين المرتزقة من مختلف الجنسيات التي كان آخرها الجنسية السودانية.

يشار إلى أن محاولة الزحف هذه تأتي بعد يوم واحد من لقاء الرئيس السوداني عمر البشير مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في جدة.

وكانت تسريبات صحفية تحدثت الأسبوع الماضي عن أن بن سلمان طلب المزيد من الجنود السودانيين للزج بهم إلى الأراضي اليمنية فيما طالب البشير مقابل مليار دولار عن كل ألف جندي.

آخر الأخبار