المدفعية تستهدف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة

استهدفت وحدة المدفعية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجيش السعودي في جيزان ، نجران وعسير ، في حين لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عمليات متفرقة بالجبهات الداخلية خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين خلف موقع الطلعة في نجران ، وتم إعطاب جرافة تقوم بتحصين واستحداث مواقع جديدة للجيش السعودي في السديس .

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات للجيش السعودي بمنفذ علب في عسير ، و موقع الشانق في الغاوية بجيزان ، كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في الطوال .

وأكد المصدر مصرع العقيد المرتزق عبدالله الخضمي قائد كتيبة المهام في المنطقه السابعة في ظروف غامضة بفرضة نهم ، كما لقي الملازم المرتزق محمد محمد الجرادي مصرعه في جبهة صرواح بمحافظة مأرب .

وأشار المصدر إلى إعطاب آليتين سعوديتين محملتين بالمرتزقة شمال صحراء ميدي ، وكذا استهداف مواقع وتجمعات الجيش السعودي و المرتزقة في المنطقة نفسها بعدد من قذائف المدفعية .

ولفت المصدر إلى مصرع ثلاثة من المرتزقة بنيران الجيش واللجان في مديرية مقبنة عُرف من بينهم المرتزق صابر محمد ثابت الحميري ، في حين لقي المرتزق صلاح مطيع السعدي مصرعه في جبهة المخا والمرتزق عبده الأكحلي في الكدحة بمديرية المعافر بتعز .

وفي تعز أيضاً أصيب القيادي المرتزق وضاح الدباني قائد محور الشماسي و المرتزق حذيفة يحيى الريمي في جبهة التشريفات .

وحسب المصدر لقي اثنان من مرتزقة العدوان مصرعهما في جبهة الساق بمحافظة شبوة .

آخر الأخبار