’أنصار الله’ واللجان الثورية: العدوان السعودي تجاوز كل الحدود وانتهك كل القوانين

أكد المجلس السياسي لأنصار الله أن العدوان السعودي الغاشم تجاوز كل الحدود وانتهك بشكل صارخ كل القوانين والمواثيق الدولية وفي مقدمتها القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة وعلى مرأى ومسمع من العالم، حيث فتك بحياة المدنيين اليمنيين في المدن والقرى والطرقات وعلى امتداد الجغرافيا اليمنية، مدمرا المنشآة المدنية والمستشفيات ومخازن الغذاء والدواء ووسائل نقل المواد الغذائية، فضلا عن تدمير تراث اليمن ومواقعه الأثرية.

وقد أدان المجلس السياسي الصمت الدولي والأممي تجاه ارتكاب تلك المجازر وتجاه هذا العدوان الغاشم، مضيفا ان الشعب اليمني يواجه يوميا كل أدوات القتل والتدمير بما فيها عناصر تنيظيم "القاعدة" الإرهابي والمفخخات التي تأتي ضمن أهداف وأجندة العدوان في سياق استهداف أبناء الشعب.

وحيا المجلس السياسي "الصمود الأسطوري الذي يجسده أبناء الشعب اليمني في كل الميادين وعلى كل الأصعدة وهو يخوض ملحمة الاستقلال والحرية والكرامة"، متقدما بـ"أحر التعازي والمواساة لأسر الشهداء ونسأل الشفاء العاجل للجرحى والمصابين".

بدورها، حملت اللجنة الثورية العليا كل المتورطين في العدوان السعودي والمتواطئين معهم، تبعة عدوانهم ورعونتهم وإعاقتهم لأي مسعى للتقارب والتفاهم، مؤكدة أن مواجهة المعتدي والانتقام لأطفالنا ونسائنا وحرماتنا باتت الخيار الوحيد المتاح للشعب اليمني.

وفي بيان لها دعت اللجنة الثورية العليا كل أبناء الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، أن يتفهموا مظلومية الشعب اليمني ووحشية العدوان الذي يتعرض له وأن يكونوا عوناً ونصيراً له في وجه عملاء الصهيونية"، مشيرة إلى ان العدوان تمادى في انتهاكه وخرقه لكل المواثيق والاتفاقيات الدولية والقيم والمبادئ الإنسانية، متجها باتجاه حرب إبادة عنصرية شاملة في محافظتي صعدة وحجة وارتكب أبشع وأفظع الجرائم في معظم المحافظات اليمنية".

آخر الأخبار