العدوان ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار لليوم الثاني على التوالي

يواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خروقاته المستمرة لليوم الثاني على التوالي، وتنوعت ما بين تحليق على عدد من المحافظات، وشن غارات على محافظات أخرى، وبين خروقات يعمد إليها المرتزقة على الأرض.

ففي محافظة صعدة وعمران والمحويت حلق طيران العدوان السعودي الأمريكي بشكل متواصل على سماء المحافظات، وفي تعز حيث خرق المرتزقة إعلان وقف إطلاق النار بالقصف جنوب مدينة ذباب وبالقرب من السلسة الجبلية.
وفي لحج حيث شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارات على المعهد الصحي.
وإلى صنعاء وإب حيث شهدت سماء المحافظتين تحليقا لطيران العدوان السعودي الأمريكي.
كما شهدت منطقة الجند بتعز وبران بمديرية نهم تحليقا لطيران العدوان في خرق واضح لإعلان وقف إطلاق النار.
وفي مديرية نهم استهدف مرتزقة العدوان مناطق بارق ومفرق ضبوعة وبدعة بصواريخ الكاتيوشا.
وشهدت منطقتا العرفاف ويعيس بمديرية دمت قصفا لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، وفي تعز حيث استهدف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الجحملية.
وفي منطقتي مقبنة وموزع حلق طيران العدوان في خرق لإعلان وقف إطلاق النار، كما حلق أيضا في سماء محافظتي الحديدة وعمران، فيما شهدت سماء مديريتي التحيتا والخوخة بالحديدة تحليقا مكثفا لطيران العدوان.
وإلى مديرية ذباب بتعز قام مرتزقة العدوان باستهداف مواقع الجيش واللجان الشعبية، فيما كان طيران العدوان السعودي الأمريكي يحلق في سماء مديرية عنس بذمار ومديرية نهم بمحافظة صنعاء وفي سماء محافظة إب في خرق واضح وفاضح للاتفاق المزعوم بوقف إطلاق النار.
وفي مديرية نهم أيضا حيث يواصل المرتزقة استهداف مواقع للجيش واللجان بقذائف المدفعية، فيما شهدت محافظة تعز خروقات متواصلة لطيران العدوان في سماء المحافظة.
وإلى الجوف حيث قصف المرتزقة بالقذائف منطقة العرضي في مديرية الغيل ضمن سلسلة الخروقات التي تتواصل وتستمر على أكثر من محافظة وبأكثر من طريقة، في صورة تؤكد عدم جدية الطرف الآخر في الالتزام بما تم الاتفاق عليه، وتطبيق تثبيت وقف إطلاق النار على أرض الواقع.
ومع ذلك فإن الجيش واللجان، وكما جاء على لسان الناطق الرسمي للجيش اليمني العميد شرف لقمان، يحتفظون بحق الرد علی أي خروقات، ولن تكون تلك الخروقات لا في صالح التفاوضات المرتقبة في الكويت في الـ18 من أبريل الحالي، ولا في صالح التوصل لحل سياسي، ولا في صالح قوى العدوان ومرتزقته على الأرض، وإنما ستكون لصالح الشعب اليمني المظلوم، كونه يدافع عن حقه المشروع، وقضيته العادلة، وحياته وأمنه المستهدفين ليل نهار من طائرات العدوان وأدواته الجرامية في المناطق التي تسيطر عليها.

آخر الأخبار