التكفيريون يعتدون على مفتي تعز المُسنّ والعدوان السعودي يواصل غاراته على صعدة





اعتدى عناصر الجماعات التكفيرية في اليمن صباح اليوم على مفتي تعز العلامة الشيخ سهل بن ابراهيم عقيل البالغ من العمر 95 عاما في جريمة نكراء بحجّة احتواء منزله على سلاح ثقيل.
أهالي منطقة باب موسى في تعز تدخّلوا فور مشاهدتهم الإرهابيين يقتحمون منزل الشيخ الجليل، وبعد أن تبيّن خلوّ المنزل من أي سلاح، أقدم التكفيريون على تنفيذ جريمتهم.
بموازاة ذلك، واصل إرهابيو تنظيم "القاعدة" ومليشيات "الاصلاح" والرئيس اليمني المستقبل عبد ربه منصور هادي اعتداءات على مختلف المناطق في عدن وتعز ولحج والضالع وشبوة، فيما تابع العدوان السعودي قصفه لصعدة وعدن.
وفي التفاصيل، أطلق عناصر "القاعدة" قذيفتي دبابة من حي عبدالقوي بالشيخ عثمان بإتجاه العريش، وقصفوا المطار والخط الساحلي وجولة الكراع، فيما قامت مليشيات هادي بمؤازرة "القاعدة" باستهداف البريقة، وأطلقوا على خطّ الساح  عشرات القذائف. كما استهدفت بخمسة قذائف مواقع الحمايه لصلاح الدين الى جهة الصحراء.
وفي تعز، قامت مليشيات "القاعدة" و"الاصلاح" باستهداف أحد الأطقم العسكرية بحي المرور نتج عنه استشهاد شخصين وجرح آخرين، كما أطلقت نيران أسلحتها باتجاه أحياء تعز الشرقية والوسطى ومناطق دار النصر وقراضه بصبر، إضافة الى الاحياء السكنية في صينة والمرور ومحيط البحث الجنائي بالضرب من جبل جرة.
كذلك حاولت مليشيات "الاصلاح" و"القاعدة"  التقدم والاستيلاء على المرافق الحكومية والخاصة في مناطق حوض الاشراف والمرور وبير باشا والجمهوري غير أنها فشلت، في حين نفّذ إرهابيو "الاصلاح" عملية الانتحارية في الحوبان استهدفت ناقلة بترول.
وفي الضالع استهدف عناصر "القاعدة" ومليشيات هادي موقع الشبكة، أما في لحج فقد ضربوا بالاسلحة المتوسطة والثقيلة الاحياء السكنية في مدينة الحوطة.
على صعيد غارات العدوان السعودي، استهدف الطيران الحربي السعودي في صعدة منطقة الحصامة في صعدة بقذائف صاروخية، إضافة الى مواقع جديدة في المنطقة الحدودية القريبة من مديريتي رازح وغمر، وعاود قصف منطقة الحصامة بـ5 قذائف صاروخية، كما أطلق 5 صواريخ على منطقة الصبة بمديرية الظاهر الحدودية.
وحلّق طيران العدوان السعودي بشكل مكثّف في أجواء مدينة عدن، بينما حلّق  الطيران التجسس الامريكي في سماء مدينه عتق في شبوة
هذا وقد استحدث العدوان السعودي موقعا جديدا عند الحدود مع رازح وغمر جهة قيس في صعدة، فضلا عن استحداث مواقع ومتاريس وتحصينات بدركتلات في جبل قيس الحدودي.

آخر الأخبار