العدوان السعودي يواصل خرقه للهدنة الإنسانية المفترضة

واصلت قوات العدوان السعودي وأدواتها من عناصر القاعدة وهادي خروقاتها للهدنة الإنسانية المفترضة من خلال تحليق الطيران السعودي في عدد من المحافظات وتعرض مناطق في محافظة صعدة للقصف بالصواريخ والدبابات والمدفعية.
وأوضح مصدر عسكري مسئول لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن طيران العدوان السعودي نفذ غارة جوية على محافظة عدن إضافة إلى استمرار تحليق طيران العدوان في سماء المحافظة بشكل مكثف.
وأشار إلى أن عناصر القاعدة وميليشيات هادي واصلت اعتداءاتها بالدبابات وبشكل مستمر على مواقع الجيش في خور مكسر وجزيرة العمال والمنصورة ومنطقة الممدارة بالشيخ عثمان ومنطقة دار سعد كما حاولت الزحف على مواقع الجيش واللجان الشعبية من منطقتي الجودة قرب صلاح الدين وجعولة في الشيخ عثمان وعلى الجولة و الطريق المتصل بالخط الساحلي في منطقة دار سعد و اتجاه دوار السفينة .
ولفت إلى أن تلك العناصر استهدفت مواقع الجيش في الخط الساحلي بالرشاشات الخفيفة والمتوسطة من منطقة دار سعد ومن جولة كراع بدار سعد ومن الممدارة باتجاه المنصورة واستهداف المطار وخط الساحل كما استهدفت منازل للمواطنين بمنطقة العريش إضافة إلى قيامها بقصف إحدى السيارات ما أدى إلى وقوع ضحايا.
وفي محافظة صعدة أكد المصدر أن طيران العدوان السعودي الغاشم كثف من تحليقه على مختلف مناطق ومديريات المحافظة في رازح ومنبه والمليل بكتاف وقطابر وتهامة وخولان وغمر.. مبيناً أنه تم إطلاق صواريخ وقذائف هاون واعتداء بالدبابات على المناطق الحدودية المختلفة في منفذ علب ومنبه ومندبة وكتاف ووادي الفرع والقمع إضافة إلى استحداث العدوان السعودي لمواقع جديد بين موقعي البرج والمفروق .
وقال " إن عناصر القاعدة والميليشيا المسلحة التابعة للعدوان السعودي في تعز المتواجدة في المجمع القضائي استهدفت منظقة المنتزة وعدد من المنازل في جبل صبر بعدد من القذائف فيما قامت هذه العناصر المتمركزة في الشماسي باستهداف الأمن المركزي والمناطق المجاورة له بالرشاشات المختلفة وقصف المناطق السكنية في احياء المرور وصينة والبحث الجنائي بقذائف الدبابات من جبل جرة" .. مؤكداً أن طيران العدوان السعودي حلق بكثافة في سماء محافظة تعز.
وأضاف المصدر " إن طيران العدوان السعودي استمر في تحليقه المكثف في محافظات لحج وحجة والضالع فيما قامت عناصر القاعدة وميليشيات هادي بمواصلة اعتداءاتها في محافظة لحج على مواقع الجيش واللجان الشعبية في مدينة الحوطة والحبيلين والتباب المطلة على خط الضالع ومثلث العند باستخدام الدبابات والمعدلات والقناصات المختلفة".
وأوضح أن عناصر تنظيم القاعدة في محافظة شبوة المتمركزة جنوب نقطة الجلفوز واصلت اعتداءاتها على مواقع الجيش واللجان الشعبية باستخدام الرشاشات والمعدلات والقذائف.. لافتاً إلى استمرار عناصر القاعدة بمحافظة الضالع في اعتداءاتها على بعض المواقع التابعة للجيش واللجان الشعبية في منطقة الشعيب والشارع العام بقذائف الهاون والرشاشات كما قامت تلك العناصر في عكد ومودية والوضيع في محافظة أبين باستهداف مواقع الجيش واللجان الشعبية بالمعدلات والرشاشات.
(سبأ)

آخر الأخبار